السبت، 06 يوليو 2024

01:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول ظهور بعد طلاقها.. عمرو أديب يستضيف شيرين عبد الوهاب قريبا| خاص

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمود الجلفي

ينتظر الجمهور ظهور النجمة شيرين عبد الوهاب في أي لقاء تليفزيوني، خاصة بعد الأزمات المتلاحقة التي ضاربتها خلال الفترة الأخيرة، والشائعات المتكررة، وطلاقها من الفنان حسام حبيب.

وعلم «الجمهور» من مصادر خاصة، أن شيرين سوف تظهر في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب، تكشف خلاله تفاصيل خاصة عن حياتها الشخصية، وكواليس خلافاتها المتكررة مع طليقها حسام حبيب، وتتحدث عن الشائعات التي واجهتها وترد عليها، وسيعرض اللقاء بعد أو قبل طرح أغانيها الجديدة بأيام قليلة، وسيعلن الموعد الرسمي لعرضه قريبًا.

وفي وقت سابق، أكد عمرو أديب طلاق الفنانة شيرين من خلال برنامجه الحكاية، والمذاع على قناة MBC مصر، بعد الأنباء المتداولة، ليخرج ويسرد التفاصيل التي أعلن خلالها تحضيرها لمجموعة أغاني جديدة.

طلاق شيرين وحسام حبيب

وانفرد موقع «الجمهور» بنشر تفاصيل جلسة الاتفاق التي جمعت بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، قبل الانفصال والطلاق رسمياً، والتي جرت للاتفاق على شكل العلاقة بعد الطلاق، فيما يخص إدارة أعمالها واتفاقات الحفلات التي تنظمها، خاصة أن حسام حبيب كان هو من يدير أعمال شيرين في الفترة الأخيرة، بعد أن أقنعها بالاستغناء عن مدير أعمالها.

وقال محمد عبد العزيز ابن خالة الفنان حسام حبيب في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «هذه الفترة يعتبرها حسام وشيرين للتجربة، من أجل معرفة كيف ستكون العلاقة بينهما في الفترة القادمة، للحفاظ على الود الذي جمعهما معًا لعدة سنوات، ولإتاحة الفرصة من أجل التأكد مشاعرهم، وأي الأصلح أن يكونا أصدقاء أم يعودوا أزواج مرة أخرى».

وأكد، في تصريحاته، أن هناك جلسة بينهما الآن بمنزلها، من أجل الاتفاق على شكل علاقتهم الجديد، قائلًا: «حسام لم يترك شيرين، حتى لو انفصلوا فهم الآن يبحثون هل الأفضل أن يتم الانفصال في الحياة الزوجية وأيضاً على مستوى العمل الفني، والبقاء كأصدقاء فقط، أم العودة مجددًا، مرجحاً أن يستمر التعاون على مستوى العمل فيما يخص إدارة أعمال شيرين، فالخلاف بينهما ليس كبيراً، ويجتمعون في جلسة ودية معًا للاتفاق النهائي، فهم مثل أي أثنين يحدث بينهم خلافات».