السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أصالة تودع 2023 مع جمهورها وتكشف عن أمنيتها في العام الجديد

أصالة

أصالة

ندى يوسف

A A

احتفلت المطربة أصالة نصري، بمناسبة حلول العام الجديد 2024، وودعت سنة 2023 مع جمهورها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وأكدت أصالة أن سنة 2023 كانت مليئة بالأحداث البشعة، وموت الكثير من الأرواح البريئة، معلقة: «راحت سنة حلوة وصعبة ومنّ قلب كلّ اللي مرق مرقنا مثل ما حملنا أحداث بشعة كمان فيه إيد تانية طبطبت علينا بهدايا على شكل بشر دخلوا حياتنا ينوروها ينضفوها ياخدونا معهم رحلة جديده بالسنة الجديدة».

وكشفت عن أمنيتها في العام الجديد، قائلة: «بدعي ربّي تكون فيها بداية عدالة لكلّ الموجوعين بالعالم ويحفظ أوطاننا وعوائلنا وحبايبنا ويهدي قلوب البشر كلهم ويعمّ الخير وتكبر المحبّة».

وأردفت: «ونعيش بسلام ما نزعل لو ابتسمنا وما ننقهر لو فرحنا ونعيش الأيام الجاية بسعادة واستقرار كلنا شركاء الحياة وكلّ سنة وكلنا سالمين».

حفل أصالة في رأس السنة

على صعيد آخر، تشارك النجمة السورية أصالة، في حفل غنائي جديد يحمل اسم «نجمات العرب»، الليلة، ضمن احتفالات ليلة رأس السنة بموسم الرياض، في المملكة العربية السعودية.

وخلال تصريحات تليفزيونية، على قناة روتانا، كشفت أصالة عن رأيها في فكرة الحفل، والتعاون المشترك مع بعض النجوم، حيث قالت: «لأني مش هغني من الأغاني بتاعتي كتير، وهغني أغاني بتتغنى مرة واحدة بالحياة».

وتابعت: «هغني كمان للست وردة اللي بموت فيها واخترنا مقطع لأغنية ليها هغنيها بشكل مختلف من الآخر للأول أنا وأسومة -أسماء لمنور-، وفيه دويتوهات حلوة، هغني مع إليسا وهي هتغنيلي أغنية».

واستكملت أصالة: «مبسوطة كتير، مثل الأولاد اللي بيروحوا الملاهي وبيلعبوا بالمراجيح، "الحفلة مثل المرجيحة "، وأعتقد إن الحفلة دمها خفيف ومسلية وفيها فن كتير وأصوات حلوة وفنانين كبار والكل هيقدم أحلى ما عنده، أول مرة بسافر وعندي حفيدة، جوجو حفيدتي هتقعد تشوفني».


 

search