الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أصالة تكشف حقيقة حضور حفيدتها الأولى لحفل «نجمات العرب»

أصالة

أصالة

محمود الجلفي

A A

تشارك النجمة السورية أصالة، في حفل غنائي جديد يحمل اسم «نجمات العرب»، الليلة، ضمن احتفالات ليلة رأس السنة بموسم الرياض، في المملكة العربية السعودية. 

وخلال تصريحات تليفزيونية، على قناة روتانا، كشفت أصالة عن رأيها في فكرة الحفل، والتعاون المشترك مع بعض النجوم، حيث قالت: «لأني مش هغني من الأغاني بتاعتي كتير، وهغني أغاني بتتغنى مرة واحدة بالحياة».

وتابعت: «هغني كمان للست وردة اللي بموت فيها واخترنا مقطع لأغنية ليها هغنيها بشكل مختلف من الآخر للأول أنا وأسومة -أسماء لمنور-، وفيه دويتوهات حلوة، هغني مع إليسا وهي هتغنيلي أغنية».

واستكملت أصالة: «مبسوطة كتير، مثل الأولاد اللي بيروحوا الملاهي وبيلعبوا بالمراجيح،  "الحفلة مثل المرجيحة "، وأعتقد إن الحفلة دمها خفيف ومسلية وفيها فن كتير وأصوات حلوة وفنانين كبار والكل هيقدم أحلى ما عنده، أول مرة بسافر وعندي حفيدة، جوجو حفيدتي هتقعد تشوفني».

حفل نجمات العرب

تستقبل المملكة العربية السعودية، الليلة، مجموعة من نجوم الطرب على مستوى الوطن العربي، في حفل يحمل شعار «نجمات العرب»، احتفالا بليلة رأس السنة، على خشبة مسرح أبوبكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بمنطقة بوليفار سيتي بالعاصمة السعودية.

ويشارك في الحفل، كل من النجمة المصرية أنغام، واللبنانيتان إليسا ونانسي عجرم، والمطربة الإماراتية أحلام، والسورية أصالة نصري، والمغربية أسماء لمنور.

وجاءت أسعار تذاكر الحفل، متباينة بين عدد من الفئات، التي تبدأ من 300 ريال سعودي، للدرجة العادية، وتصل لـ 2500 ريال سعودي للدرجة المميزة والخاصة، وطرحت التذاكر على الموقع الإلكتروني الخاص بها.


 

search