السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فلسطين حاضرة

أزاي تستمتع بليلة رأس السنة من بيتك.. مواعيد الاحتفالات والقنوات الناقلة

نجوم الفن

نجوم الفن

محمود الجلفي

A A

تختلف طرق الاحتفال برأس السنة سواء عن طريق الاحتفال الخروج ولكن البعض يميل للجلوس ومشاهدة القنوات والبرامج التليفزيونية، وفى السطور القادمة يرصد موقع الجمهور أبرز البرامج  التي تستقبل ضيوفًا من نجوم الفن  للاحتفال برأس السنة الجديدة 2024.

برنامج واحد من الناس

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة خاصة، للاحتفال برأس السنة مساء الليلة، الأحد الموافق 31 من شهر ديسمبر، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، ، ومنهم النجم الفنان أحمد عز والفنانة سوسن بدر والفنانة مي كساب والفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي وابنتهما مريم والفنان أحمد أمين.

وعلى صعيد الاحتفالات الغنائية، يستضيف كل من المطرب أوكا والمطربة سمية درويش، كما يستضيف الإعلامي أسامة منير الموسيقار العالمي هشام خرما والعداءة العالمية بسنت حميدة.

وستكون السهرات الشعرية حاضرة، حيث يحل الشاعر فارس قطرية ضيفًا خلال الحلقة أيضًا، وتمتد لثلاث ساعات، ويكشف د. عمرو الليثي عن العديد من المفاجآت والأسرار والأخبار الجديدة.

ويذاع برنامج واحد من الناس على قناة الحياة، في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

فلسطين حاضرة في رأس السنة

في الحلقة ذاتها، يحل الإعلامي وائل الدحدوح ضيفًا على برنامج واحد من الناس، ويكشف خلاله كل تفاصيل الأحداث الجارية بقطاع غزة، منذ يوم السابع من أكتوبر الماضي.

هشام الجخ مع أسامة كمال

يحل الشاعر هشام الجخ، مع مغنية الأوبرا العالمية فرح الديباني، في حلقة خاصة من برنامج مساء dmc تقديم الإعلامي أسامة كمال على قناة dmc، ضمن احتفالات رأس السنة.

الحفلات الفنية

وتنقل قناة mbc مصر، حفل خاص واستثنائي، في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات رأس السنة 2024، ويحيي الحفل كل من النجمات، أصالة وأنغام وإليسا ونانسي عجرم، ويحمل عنوان ليلة نجمات العرب، وكذلك منصة شاهد تنقل الحفل مباشر.

وتحل الفنانة ريهام عبد الحكيم، ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها «كلمة أخيرة»، في سهرة من سهرات الاحتفال برأس السنة، على فضائية on، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

وتقدم ريهام عبد الحكيم، خلال الحلقة، مجموعة مميزة من أبرز الأغاني التي قدمتها خلال مشوارها، كما تقدم أغاني تليق باحتفالات رأس السنة الجديدة 2024، وتتحدث عن مشوارها الغنائي وأبرز محطاتها.

وكان لها أغنية شهيرة، لا تزال عالقة في الأذهان، وهي أغنية «بالورقة والقلم»، والتي عرضت في فيلم عسل أسود للنجم أحمد حلمي.

ويعرض برنامج كلمة أخيرة تقديم الإعلامية لميس الحديدي من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة والنصف مساء على شاشة ON.


 

search