الأحد، 07 يوليو 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لو عايز تخرج في رأس السنة.. اعرف الأفلام الموجودة في السينما

العميل صفر ووش في وش

العميل صفر ووش في وش

محمود الجلفي

يبحث العديد عن الأماكن التي يمكن لها الاحتفال فيها بليلة رأس السنة، حيث يرغب البعض في قضاء وقت سعيد من خلال مشاهدة الأفلام المعروضة بالسينمات.

وخلال هذا التقرير، نرصد لكم الأعمال السينمائية الموجودة في دور العرض السينمائي، مع نبذة مختصرة عن كل فيلم لاختيار ما يتناسب معك لمشاهدته.

ويتواجد خلال منافسات دور العرض 9 أفلام

فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب، بطولة النجم محمد إمام، والمتصدر المركز الأول في الإيرادات المصرية، منذ دخوله المنافسة، وهو فيلم كوميدي، يدور في إطار أزمة بين محمد إمام وماجد الكدواني، بسبب زواج «إمام»، من ابنته والتي تجسد شخصيتها ياسمين صبري.

 الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر. 

فيلم شماريخ

تدور أحداث فيلم «شماريخ» حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد الفنان آسر ياسين دور ابن غير شرعي لتاجر سلاح يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.

شماريخ من بطولة، آسر ياسين أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

فيلم كارت شحن

يناقش قضية وقوع موظف حكومي، في أزمة الضمير، حيث يرفض الموافقة على قبول رشوة، ليقع بعدها في مشاكل التطور التكنولوجي، ويواجه شبح الموافقة على الشروط دور فهمها، ويدور في أحداث مليئة بالكوميديا.

فيلم وش في وش

تدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعى لايت، والفيلم من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

العميل صفر


تدور قصة فيلم «العميل صفر» حول عبد اللطيف شداد الهمم، الشهير بصفر ويجسد دورة أكرم حسني، وهو فرد أمن، يحلم بأن يكون بطلًا مشهورًا مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المفارقات الكوميدية.

ويشارك في البطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، أيمن الشيوي، فيدرا، أوتاكا، فاطمة البنوي، إسماعيل فرغلي، والفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، وإخراج كريم العدل.

فيلم فوي فوي فوي

تدور أحداث فيلم «فوي فوي فوي» في إطار درامي من نوع الكوميديا السوداء، ويحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر، عن طريق الانضمام لفريق كرة الجرس للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب كفيف.

والفيلم بطولة كل من: محمد فراج ونيللي كريم وطه الدسوقي وبيومي فؤاد وأمجد الحجار وبسنت شوقي، ومن إخراج وتأليف عمر هلال.

فيلم بلوموندو

تدور أحداث فيلم «بلوموندو» في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية و يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم سنة أولى خطف

تدور أحداث فيلم «سنة أولى خطف» في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال مناقشة العديد من القضايا الأسرية منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وتتصاعد الأحداث مع ظهور تشكيل عصابي فشل في تنفيذ العديد من عمليات النصب، الأمر الذى دفع أفراد التشكيل لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، ما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة فيلم سنة أولى خطف مع بيومي فؤاد، كل من: «مي كساب، وأحمد فتحي، وياسر الطوبجي، وأحمد فتحي، والعمل من تأليف باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر».