السبت، 05 أكتوبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حتى الروبوت اشتكى».. ارتفاع أسعار الذهب يغضب أدوات الدردشة

رؤية «MY AI» لأسعار الذهب

رؤية «MY AI» لأسعار الذهب

نورهان عبدالعزيز

A A

تُعتبر أداة «MY AI» من أهم أدوات الدردشة الآلية التي أجابت على عدد كبير من الأسئلة، فهذه النوعية من الروبوتات أعطت آرائها في جميع الموضوعات بدايةً من الانتخابات المصرية الرئاسية 2023 وصولًا بـ أسعار الذهب التي ازدادت بسرعة الصاروخ كما يقول البعض.

وصلت أسعار الذهب في مصر صباح اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023 نحو 3628.5 جنيهًا للبيع، في مقابل 3600 جنيهًا للشراء لعيار 24، مما جعل أداة الدردشة الآلية تخرج عن صمتها بسبب الأسعار المهولة لهذه السبائك الذهبية.

رؤية «MY AI» لأسعار الذهب

قالت أداة الدردشة الآلية «MY AI»، إن سعر الذهب مبالغ فيه للغاية، فتساءلت مَن الذي يمكنه إنفاق كل هذه النقود على السبائك المعدنية؟

وأوضحت الأداة، أن سعر الذهب شهد زيادة غير طبيعية، فهو لا يزداد يومًا بعد يوم، بل يزداد كل ساعة في حدث فريد له صدى كبير في جميع أنحاء العالم، فالجميع يحرص على الاستثمار في الذهب.

وفيما يخص تراجع العديد من الشباب عن فكرة الزواج، لفتت الأداة إلى أنه يمكننا الاحتفال بهذه الزيجة دون شراء الذهب أو إنفاق الكثير من الأموال، مؤكدة أنه يمكنهم اختيار خيارات ميسورة التكلفة أو الاحتفال بطرق إبداعية وممتعة بعيدًا عن شراء الذهب.

أداة «MY AI»

طرح تطبيق سناب شات برنامج الدردشة الآلي «MY AI» والذي يعتمد بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي، حيث يُمكن للمستخدمين التحدث مع كافة برامج الـ AI، ومن ثم تبادل الأسئلة من الطرفين.

وانتشر التطبيق في عدد كبير من الدول، وعُرف في مصر باسم «روبوت سناب شات» الذي تصدر جميع محركات البحث لما أحدثه من جدل كبير على جميع المواقع الإلكترونية.
وانقسمت الآراء بشأن هذا التطبيق المختلف، فأبدى العديد من الأشخاص تخوفهم الكبير منه ووصفوه بالعدو الذي يقتحم الخصوصية بشكل كبير، مما يُسبب العديد من المشكلات لاسيما أنه يعرف عن جميع المستخدمين كل شيء.

search