الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«معرفش حد بالاسم دا».. أيمن بهجت قمر يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته

أيمن بهجت قمر

أيمن بهجت قمر

محمود الجلفي

A A

رد الشاعر أيمن بهجت قمر، على الأخبار المتداولة بشأن انفصاله عن زوجته، منذ الليلة الماضية، والتي انتشرت بقوة عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي.

حقيقة انفصال أيمن بهجت قمر

وكتب أيمن بهجت قمر منشور من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشور يوضح خلاله حقيقة الانفصال، والأسباب التي كتب بسببها هذه الأنباء، جاء فيه: «فيه خبر نازل فيه تلميحات بسبب أغنية «معرفش حد بالاسم ده»، يا ريت محدش يربط بين حياتي الشخصية والأغاني اللي بكتبها عشان فعلا الموضوع ده بقى بيضايقني من القريب والغريب وكل الاحترام لكل الناس».

وتابع مداعبا جمهوره: «وبالنسبة لأغنية المعنويات مرتفعة فيها جملة بتقول، مفيش خلاص حد له حاجه عندي، حبيت أوضح برضه ان دي طبعا مالهاش علاقة بالناس اللي ليهم عندي فلوس، وسنه سعيدة على الكل».

وانتشرت خلال الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء حول طلاق الشاعر أيمن بهجت قمر وزوجته إنجي عبد الحافظ، على كافة منصات التواصل الاجتماعي، جاء ذلك بعد تعاونه مع النجم عمرو دياب في عدد من أغاني ألبومه الجديد، وأبرزها أغنية «معرفش حد بالاسم ده».

ألبوم «مكانك»

وفي سياق آخر، حقق الهضبة عمرو دياب، نجاحًا كبيرًا بأحدث ألبوماته الغنائية «مكانك»، الذي طرحه عبر تطبيق أنغامي، وحصد الألبوم إشادات واسعة من قبل الجمهور المصري والعربي.

وتمكن ألبوم «مكانك» من الحصول على المركز الأول في قائمة الأكثر استماعًا على أنغامي في الوطن العربي بأكمله، وذلك خلال 24 ساعة فقط من طرحه.

وكان النجم عمرو دياب قد طرح أول أغنية من ألبومه «مكانك»، والتي تحمل اسم «بيوحشنا» من خلال تطبيق أنغامي، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر أمير محروس.

وظهر عمرو دياب خلال البرومو الترويجي للأغنية، والذي نشره عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، بمظهر يشبه أغنيته السابقة «تملي معاك»، والتي أصدرها قبل 24 عامًا.

search