الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هالة فاخر: «فيلم أبو نسب سيكون انفراجة للسينما المصرية»

هالة فاخر

هالة فاخر

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة هالة فاخر، عن كواليس تعاونها مع النجم محمد إمام بفيلم «أبو نسب»، والذي تصدر شباك التذاكر وحقق إيرادات مرتفعة وصلت لـ16 مليون جنيه خلال 10 ليالي عرض.

وقالت هالة فاخر في مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، على قناة المحور: «يشرفني العمل مع الزعيم ومحمد ورامي إمام».

وتابعت هالة فاخر: «العمل مع رامي إمام، شرف لأي ممثل، لأنه يهتم بجميع التفاصيل، حتى يصل العمل بالحالة المثالية للجمهور، وكذلك العمل مع الفنان ماجد الكدواني، لأن العمل معه متعة».

وعن تعاونها مع محمد إمام، أكدت أنه يتمتع بتواضع كبير، وخلق راقي، وطبع متميز، ويتعامل مع الجميع بأسلوب جيد، والعمل معه ممتع للغاية.

وعن رؤيتها للمشهد السينمائي، قالت إنها ترغب في توجيه التحية للفنان ماجد الكدواني، لأنها تتعلم منه الكثير خلال عملهما، وستكون المرحلة المقبلة انفراجة للسينما المصرية، عندما تقدم أعمالًا تشبه فيلم أبو نسب.

فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

search