السبت، 05 أكتوبر 2024

10:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبير أبراج يكشف توقعاته لما ينتظر الفنانين في عام 2024

من ندوة الجمهور

من ندوة الجمهور

الزهراء علام

A A

يهتم الكثير من الناس بمعرفة ما يحمله القدر لهم مع اقتراب سنة جديدة 2024، ومن ضمن هؤلاء الأشخاص نجوم الفن، الذين يرغبون أيضا في معرفة ما التوقعات حول ما ينتظرهم في الغد، كما يهتم الكثير بمتابعة أخبار النجوم ومعرفة أعمالهم القادمة ومشاريعهم.

وفي السطور القادمة نستعرض لكم توقعات خبير الأبراج «محمد صبحي» في ندوة خاصة عقدها معه موقع الجمهور الإخباري، بمناسبة اقتراب العام الجديد 2024.

الفنانة شيرين عبد الوهاب

تمر الفنانة شيرين عبد الوهاب بفترة ازدهار على الصعيد المهني، وأن معظم تركيزها الآن في العمل، كما أنها تمر بتحسنات قوية في حياتها، كما تحمل 2024 أخبارا سارة لها على الصعيد العاطفي، حيث من المتوقع أن تمر بعلاقة عاطفية خطوبة أو زواج.

الفنانة هنا الزاهد

يشهد عام 2024 استقراراً في حياة هنا الزاهد على الصعيد المهني، كما يحمل لها العام بدايات جديدة، غير أنه هنا قد تتعرض لمتاعب صحية، ومن المحتمل أن تمر بعلاقة عاطفية أو تعود لزوجها السابق الفنان أحمد فهمي.

الفنان عمرو دياب

أوضح خبير الأبراج محمد صبحي، أن عمرو دياب سيرتبط بعلاقة عاطفية ولكن علاقة رسمية.

الفنان محمد منير

ما زالت أوضاع محمد منير تسير ببطء غير أنها ستتحسن، لكنه سيفقد شخصا عزيزاً عليه وسيسبب فقدانه ألمًا كبيراً له، ربما شخص مقرب منه أو عضو من فرقته ولكن خطواته ستتحسن إلى حد كبير.

الفنان تامر حسني

يركز تامر في العام الجديد على العمل فقط، ويمر بعلاقة عاطفية في عام 2024، نظرا لأن عام 2024 يشهد انتقال كوكب المشتري في الثور والجوزاء، مما يشجع أكثر من برج على العلاقات العاطفية سواء بالسلب أو الإيجاب.

الفنانة آمال ماهر

تتعرض آمال لأزمة مالية وخسائر كما أنها ستدخل في مشروع يسبب لها خسائر فادحة، ومن المحتمل أن تتعرض لهزة عنيفة.

الفنانة أنغام

الدخول في علاقة جديدة يا إشاعة أو حقيقة، كما أنها تركز هذه الفترة في العمل فقط، ومن المحتمل أن تتعرض أنغام لمشاكل صحية في الفترة القادمة، وهناك كأس حب سيعرض عليها، وأزمات قضائية ستؤثر فيها بالسلب لكنها ستتحسن بقوة.

النجم محمد رمضان

ما زال نجم محمد رمضان يسطع وبقوة حيث سيحقق نجاحا باهرا، كما أن خياراته قوية لهذا العام، وأوضاعه إيجابية في العموم.

search