السبت، 05 أكتوبر 2024

08:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد فؤاد يتألق بأغنية «ساعات بشتاق» خلال لقائه مع ياسمين عز

محمد فؤاد وياسمين عز

محمد فؤاد وياسمين عز

محمود الجلفي

A A

أمتع الفنان محمد فؤاد، جمهوره بمجموعة من الأغاني، خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز، ببرنامجها «كلام الناس»، والمذاع على قناة MBC، وقدم أغنيته الشهيرة «ساعات بشتاق»، والتي نالت إعجاب متابعيه فور نشر الفيديو على حسابات السوشيال ميديا.

كما أشاد بياسمين عز خلال اللقاء، معبرًا عن إعجابه بالمحتوى الذي تقدمه خلال برنامجها، ووجه عددا من النصائح للسيدات، لطريقة تعاملهن مع أزواجهن.

كما أكد محمد فؤاد، خلال تصريحاته، أنه كان يرفض الظهور بشكل دائم، بسبب الخوف من رد فعل الجمهور، وتصيد بعض الأشخاص لأي شخص ناجح بصورة سلبية، وطريقة لا تليق بالفنان.

حياة الفنان محمد فؤاد

ولد الفنان محمد فؤاد عام 1961 في محافظة الإسماعيلية، وعاش في حي عين شمس، لم تستقر عائلة محمد فؤاد في حي بالتحديد، وتنقلت لأكثر من مكان، لذلك غلب على الفنان محمد فؤاد الصفات أو الطابع الشعبي الهادئ، فقد عاش في أكثر من من مكان مع عائلته كحي حلوان والعباسية وحي عين شمس، ويعتبر حي عين شمس هو مكان نشأة الفنان محمد فؤاد حيث عاش حوالي 25 عاما به فهو المكان الذي يحمل كثير من الذكريات لفؤاد، وذكر في أحد لقاءات البرامج أنه ما زال يتردد من حين لآخر لمنزله القديم بحي عين شمس لكي يلتقي بأصدقائه. 

search