السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلهام شاهين عن 2024: «يارب تكون سنة العدل وعودة الحقوق لأصحابها»

إلهام شاهين

إلهام شاهين

محمود الجلفي

A A

حرصت الفنانة إلهام شاهين على مشاركة أمنيتها خلال عام 2024 مع جمهورها، حيث نشرت فيديو من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت إلهام شاهين فيديو من خلال حسابها بـ«إنستجرام»، وعلقت عليه قائلًة: «يارب تكون 2024 سنة خير على الجميع.. سنة بلا أوبئة ولا حروب ودمار.. سنة يملؤها السلام والرحمة والأمان والحب والإنسانية.. سنة العدل وعودة الحقوق لأصحابها.. يارب بإذن الله».

وفي سياق متصل، أكدت الفنانة إلهام شاهين، أن عام 2023 كان عامًا مليئًا بالنجاح والجوائز الفنية، معربة عن سعادتها بردود فعل الجمهور على شخصية «سوسو»، التي قدمتها ضمن أحداث حكاية «ألفريدو».

وكتبت: «الحمد لله سنة 2023 كانت سنة حلوة على المستوى الشخصي مليئة بالتكريمات والجوائز عن تاريخي الفني، وعن شخصية سوسو في مسلسل ألفريدو الذي سعدت جدًا جدًا بردود أفعال الجمهور في مصر وفي كل بلد التقيت فيه بالجاليات المصرية والعربية».

مسلسل ألفريدو

الجدير بالذكر، أن الفنانة إلهام شاهين، حققت نجاحًا كبيراً بشخصية «سوسو»، التي جسدتها خلال احداث حكاية «ألفريدو»، إحدى حكايات مسلسل «55 مشكلة حب».

«ألفريدو» هي أول حكاية من حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، المأخوذ عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، والحكاية الواحدة مكونة من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

المسلسل من بطولة النجمة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داوود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، انجي كيوان، محسن صبري، المؤلف عمرو ياسين، وإخراج عصام نصار، الشركة المتحدة وشركة أرت ميكرز.

search