السبت، 05 أكتوبر 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوجة حلمي بكر تفتح النار على مصطفى كامل: «النقابة نصبت عليه»

حلمي بكر

حلمي بكر

محمود الجلفي

A A

تجدد السجال بين زوجة  الموسيقار الكبير حلمي بكر، والفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بعد البيان الذى أصدره الأخير أمس الخميس والذى قال فيه نصا “ مش عاوز اتكلم علشان هخرب الدنيا ”

وكانت زوجة حلمي بكر انتقدت موقف نقابة الموسيقيين، بسبب عدم اهتمام النقابة بحالة زوجها بعد تدهور حالته الصحية جراء إصابته بجلطة فى القلب .

وردت سماح القرشي، زوجة حلمي بكر، في تصريح خاص لـ «الجمهور»،على البيان الصادر من مصطفى كامل، قائلة من هذا الشخص وما صفته في النقابة، نافية كل ماورد على لسان مصطفى كامل، قالت: «محصلش الكلام ده، كله كذب، وأنا قلت كل حاجة على لساني.

سماح القرشي ترد على مصطفى كامل

وعن أزمة الشقة التي ذكرها مصطفى كامل خلال بيانه، أوضحت أن ما قيل كان مغايرًا تمامًا للحقيقة: «الأستاذ اللي بتقول عليه ده، وقت خلافاتي مع الأستاذ حلمي بكر، حب يعمل شوية هيصة وجاب شوية بلطجية، والشهود موجودين والجيران أيضًا، علشان يخوفني ولكنه ليس له دور، غير أنه اشترى من حلمي بكر شقة المهندسين، ويوم ما نفتح النار هنفضح كتير، ولكن ده مش وقته لما الأستاذ يقوم بالسلامة بس، لأن الأستاذ  حلمى تعبان ومحتاج مستشفى ورعاية، وأنا مش فاضية أرد على التفاهات والمهاترات الفاضية دي دلوقتي».

شقة المهندسين

وأوضحت أن «كامل» استغل الخلاف الناشب بينها وبين زوجها الموسيقار حلمي بكر، وتدخل لشراء شقة المهندسين مقابل مليون جنيه، بحجة حل المشكلة والأزمة التي اخترعوها واشتروها منه بالنصب والتزوير، وكل شئ موجود ومثبت بالأوراق والمستندات.

وعن سبب عدم ذهاب حلمي بكر للمستشفى حتى الأن، قالت إن العقدة التي جعلته رافض الذهاب للمستشفى، هي النصب عليه من قبل النقابة بمبلغ 150 ألف جنيه، بحجة دفعها للمستشفى: «هما حاسبو المستشفى بمعرفتهم  وخدو منه الفلوس، وهذا على لسان حلمي بكر» حسب وصفها.

search