السبت، 06 يوليو 2024

01:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمم إفريقيا.. العاصمة الإدارية تستضيف معسكر منتخب مصر في يناير

منتخب مصر

منتخب مصر

دنيا عبده

أعلن محمد غرابة، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، استضافة العاصمة الإدارية الجديدة لمعسكر الفراعنة، والمقرر انطلاقه في الفترة من 2 إلى 9 يناير، استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها في 13 يناير المقبل في كوت ديفوار.

وأكد مدير المنتخب الوطني، في تصريحات صحفية صباح اليوم السبت، أن مباراة منتخب مصر وتنزانيا الودية ستقام على استاد القاهرة الدولي، في 7 يناير المقبل.

ويعقد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤتمراً صحفيًا اليوم السبت، للإعلان قائمة الفراعنة لأمم إفريقيا، وتفاصيل معسكر المنتخب الوطني المقرر انطلاقه في 2 يناير المقبل.

منتخب مصر في أمم إفريقيا

ويتواجد منتخب الفراعنة في المجموعة الثانية، رفقة كلًا من: «غانا، كاب فيردي، موزمبيق»، ويغيب لقب كأس الأمم الإفريقية عن الفراعنة منذ 13 عامًا، ويأمل «فيتوريا» في تحقيق البطولة الثامنة للفراعنة.

وشهدت القائمة الأولية لمنتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2024، والمقرر إقامتها في كوت ديفوار، مفاجآت بالجملة في الأسماء التي اختارها البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، لتمثيل الفراعنة في البطولة.

وقرر فيتوريا، ضم أكبر عدد من اللاعبين المحترفين خلال بطولة أمم افريقيا 2024 التى تقام خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير من العام المقبل، وضمت القائمة الأولية للفراعنة، كلًا من محمد صلاح، محمد النني، محمود تريزيجيه، أحمد حجازي، عمر مرموش، مصطفى محمد، حمدي فتحى، أحمد حسن كوكا، مصطفى محمد، محمد شريف، سام مرسى، وأحمد حمدى.