السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيناس الدغيدي: «ياسمين صبرى فنانة ذات أنوثة متفجرة»

إيناس الدغيدي

إيناس الدغيدي

ندى يوسف

A A

أكدت المخرجة إيناس الدغيدي، أن الفنانة ياسمين صبري تتمتع بجمال فائق، وهو ما يضعها في خانة «الفنانة ذات الأنوثة المتفجرة» خلال الفترة الحالية، موضحة أن السينما والدراما لا يوجد بها فنانة بطلة ياسمين وكاريزمتها.

وقالت «الدغيدي» خلال لقائها ببرنامج «حبر سري»، إنها ترشح ياسمين صبري للعب دور البطولة في فيلمها الجريء المقبل، قائلة: «ياسمين صبري محتاجة مخرج كويس أوي يطلع منها حاجة هي لسه مطلعتش» ، هى عندها وجه وجسم جميل، وعقل وذكية، واعتقد أنها ممكن تكون الـ Femme fatale في الفترة الحالية، لأننا معندناش ممثلات بالطلة والهيبة دي».

وأضافت إيناس الدغيدي : «أنا بحبها على المستوى الشخصي والمهني، وعندها كاريزما من ربنا لكنها عاوزة تتوجه صح في التمثيل، تعجبني النجمات الحلوين».

إيناس الدغيدي: «كنت بعرف أروض أحمد زكي وأقسو عليه»

في ذات السياق، تحدثت المخرجة إيناس الدغيدي عن الفنان الراحل أحمد زكي، مؤكدة أنه موهبته وحضوره الطاغي، كان له تأثير كبير في مسيرته الفنية، مشيرة الى أن هذه الصفات جعلت منه فنانا عظيما .

وقالت إيناس الدغيدى، في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية أسما إبراهيم، : «أحمد كان مش بيحب يأخد أوردرات بس خد وأنا كنت بعرف أروضه وكان جاري وكان عايش وسطنا».

وأضافت الدغيدي: «أنا كنت مع أحمد زكي قاسية في أحيان كتير مش توجيهات فنية بس، وهو كان بيستوعب ولكن بكون قاسية لما النجم يدلع وأنا في مرة قلت له أنت هنا مش نجم وأنت واحد زي كل واحد ، وكنا نتشاكل ونتصالح وهو عشان فنان كان بيخاف على كل حاجة يعملها وعايز يطلع في أحسن حال».

وعن أكثر ما يميز أحمد زكي، قالت إن موهبته جعلته يسبق كل منافسيه، وشكله وملامحه المميزة كانو سببًا أساسيًا في نجاحه إعلاميًا ومهنيًا: «أحمد زكي كان شبه كل الناس اللي في الشارع وكان فرحان أنه شبه كل الناس وجيله كان كلهم حلوين وهو مختلف وسماره كان جميل» ، مشيرة الى أنه خرج عن الشكل التقليدي للنجومية، حيث كان معروف عن البطل أو النجم الشعر الأصفر والعيون الملونة .


 

search