الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيناس الدغيدى: الناس بتحب تشوف اللى ماتقدرش تعمله فى الحقيقة

المخرجة إيناس الدغيدي

المخرجة إيناس الدغيدي

محمد النجار

A A

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي،  عن تفاصيل من حياتها الشخصية والفنية. وأكدت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، مساء اليوم الخميس: "المشاهد بيحب اللي ميقدرش يعمله في الحياة يشوفه في السينما والجمهور كده وكلنا كدهة عندنا انفصام في الشخصية".

وأشارت إلى أن الجمهور يحب المشاهد الساخنة، متابعة: "الناس بتبقى داخلة عايزة تتفرج على المشاهد دي ومفيش صوت وكله قاعد يركز ويشوف".

واستضافت الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامجها «حبر سري»، المخرجة إيناس الدغيدي، في حلقتي اليوم ؛ لتكشف خلال اللقاء عن تفاصيل أعمالها الفنية القادمة وكواليس الأفلام التي قدمتها، وكذلك الحديث عن خيانة زوجها.

وقالت المخرجة إيناس الدغيدي، إن لديها اعتقادا خاصا بها أن الحياة بعد الموت أريح وأحلى وأنقى وروحانية جدا.

وأضافت إيناس الدغيدي، أنها لا تخاف من الموت وتنتظره ولها نظره روحانية وقدسية في التعامل مع الموت.

وأضافت: "مش بخاف من الموت خالص ولما أحب حد أقوله إن شاء الله تموت وعندي اعتقاد في الموت غريب واعتقاد أن في حياة بعد الموت أكثر راحة وصفاء". 

وأشارت: "دائما نفسي أشوف الموت وشايفة حاجة حلوة قوي في الموت، والموت عندي شيء جميل بس مش عايزة المرض وانتظر اليوم ده".

وتابعت: "دي حاجة غريبة جوايا وفي النهاية أنا هسيب أحبابي وهيجي يوم وأسيبهم وأنا جدة وعندي بيت وهسيبهم في يوم من الأيام، والموت عندي له قدسية داخلية وروحانية وعالم بتاعي عايشة فيه".

وروّجت الإعلامية أسما إبراهيم للحلقة من خلال منصاتها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ونشرت برومو الحلقة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وظهرت إيناس الدغيدي خلال البرومو، موجهة حديثها لأسما: «أنا ياما عملت في الناس فمتعمليش فيا كدا النهاردة» وتقصد بذلك برامجها التي قدمتها من قبل، وتتحدث عن البرامج التليفزيونية بسبب هدفها.

وتتحدث «الدغيدي» أيضًا، عن دور المخرج في العمل الفني، إذ ترى أنها هي «المخرجة الأفضل، وعندما تطرح عملا يتهافت عليه الجمهور للحضور فهمي «مخرجة الشباك» بحسب حديثها خلال البرومو.

وعند الحديث عن تعرضها للخيانة، قالت إيناس الدغيدي: «كل الرجالة خاينة»، وعلى ما يبدو أنها ستثير الجدل مجددًا خلال حلقة البرنامج اليوم.

search