الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة تشيلسي ولوتون تاون بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشيلسي

تشيلسي

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، بنظيره لوتون تاون، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

موعد مباراة تشيلسي ولوتون تاون بالدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة  تشيلسي ضد لوتون تاون، والتي تجمع الفريقين على ملعب «كينلورت رود»، في تمام الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة.. وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب الفريقين بالدوري الإنجليزي

يتواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، بينما يحتل فريق لوتون تاون المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة.

تشيلسي يتفوق على كريستال بالاس في الجولة الماضية

وتغلب تشيلسي على كريستال بالاس، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وسجل هدف المباراة الأول، ميخايلو مودريك، لصالح فريق تشيلسي، في الدقيقة 13 من عمر شوط اللقاء الأول، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، سجل مايكل أوليز، هدف التعادل لفريق كريستال بالاس، وبحلول الدقيقة 89، سجل نوني مادويكي، هدف التقدم لفريق تشيلسي، من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز فريق تشيلسي بهدفين دون رد.