الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشيلسي يتغلب على كريستال بالاس بثنائية في الدوري الإنجليزي

تشيلسي

تشيلسي

حسين العجيلي

A A

تغلب تشيلسي على كريستال بالاس، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وسجل هدف المباراة الأول، ميخايلو مودريك، لصالح فريق تشيلسي، في الدقيقة 13 من عمر شوط اللقاء الأول.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، سجل مايكل أوليز، هدف التعادل لفريق كريستال بالاس.

وبحلول الدقيقة 89، سجل نوني مادويكي، هدف التقدم لفريق تشيلسي، من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز فريق تشيلسي بهدفين دون رد.

وحل فريق كريستال بالاس ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق تشيلسي بملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تنطلق صافرة المباراة مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

التشكيل الرسمي لتشيلسي أمام كريستال بالاس

وجاء تشكيل تشيلسي للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمى: بيتروفيتش، في خط الدفاع: مالو جوستو، بادياشيلي، أكسيل ديساسي، ليفي كولويل، في خط الوسط: كايسيدو، كونور كالاجر، إيان ماستين، في خط الهجوم: ميخايلو مودريك، كريستوفر نكونكو، نيكولاس جاكسون».

ونجح فريق تشيلسي في الفوز على كريستال بالاس، والتي تعد بداية لتصحيح مسار الفريق بعد الهزائم العديدة التي تعرض لها الفريق خلال الموسم الجاري.

وبهذه النتيجة صعد تشيلسي للمركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 25 نقطة، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 18 متواجدًا في المركز الخامس عشر.