الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج ببطولة الجمهورية لناشئي تنس الطاولة

فريق الأهلي لتنس الطاولة

فريق الأهلي لتنس الطاولة

دنيا عبده

A A

توج فريق ناشئين وناشئات النادي الأهلي لتنس الطاولة، بلقب بطولة الجمهورية تحت 19 عاماً أمام نظيره الزمالك، في المواجهة التي أقيمت في صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وتمكن ناشئين وناشئات الأهلي من الفوز على نظيره الزمالك، في المباراة النهائية التي جمعتهما على صالة هيئة قناة السويس، بنتيجة 3-2.

ناشئين وناشئات الأهلي

يضم فريق ناشئين النادي الأهلي كلاً من: ياسين ياسر - مومن صلاح - مروان جمال  - ياسين وائل، بينما يضم فريق الناشئات: هنا جودة - رؤى الناغي - چنى وجي - كنزي هيثم - فريدة حسين - ملك قدري - لينا يوسف ربيع - سارة الصاوي.

ويتكون الجهاز الفني لناشئين وناشئات الأهلي لتنس الطاولة تحت 19 عاماً من أشرف عبد الفتاح رئيسًا، وفتحي عبده مديرًا لقطاع الناشئين،  وأحمد حامد المدير الإداري للفريق، وأحمد عبد السلام مدرب 19 سنة ناشئين، ومحمود حامد مدرب 19 سنة ناشئات.

هنا جودة تتوج بذهبية بطولة إفريقيا للتنس

نجحت لاعبة تنس الطاولة المصرية هنا جودة في التتويج بالميدالية الذهبية ببطولة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وذلك عقب فوزها على مواطنتها دينا مشرف بنتيجة 4-1.

وكتبت هنا جودة عبر حسابها الشخصي على «فيس بوك»: «صباح الخير خليك ورا حلمك واشتغل كل يوم عليه، 2021 لعبت بطولة إفريقيا للسيدات لأول مرة في حياتي كان عمري 13سنة ووصلت للنهائي وللأسف خسرت 4-3 وحصلت على الميدالية الفضية».

وتابعت: «2022 لعبت بطولة إفريقيا للسيدات وخسرت على دخول النهائي وحصلت على الميدالية البرونزية وحصلت على كأس افريقيا للسيدات، 2023 بطلة إفريقيا للسيدات وحصلت على كأس إفريقيا للسيدات وللتوضيح، بطولة إفريقيا للسيدات تضم جميع بطلات إفريقيا».

search