الأحد، 07 يوليو 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل نسى الأهلي تاو وموديست في الملعب وغادر بدونهما؟ اعرف القصة الكاملة

بيرسي تاو وأنتوني موديست

بيرسي تاو وأنتوني موديست

دنيا عبده

انتشر في الساعات الماضية مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيرسي تاو والفرنسي أنتوني موديست، وهما في أبو ظبي بعد تحرك بعثة الأهلي بدونهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو مُعلقين: «الأهلي نسي بيرسي تاو وأنتوني موديست في الملعب»، وتناولت جماهير الأهلي الموقف بشكل كوميدي.

حقيقة نسيان بيرسي تاو وأنتوني موديست

الحقيقة وراء نسيان بيرسي تاو وأنتوني موديست في ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، هي أن الثنائي تخلفا عن رحلة العودة من الإمارات إلى القاهرة رفقة بعثة المارد الأحمر، حيث انتظر الثنائي سيارة خاصة ليرحل بيرسي تاو إلى جنوب إفريقيا، وموديست إلى فرنسا، لاستغلال الإجازة. 

الأهلي بطل كـأس السوبر المصري

وتوج النادي الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ 14 في تاريخه، بعد الفوز على فريق فيوتشر بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي السوبر المصري بملعب محمد بن زايد بالإمارات.

نجح محمود عبد المنعم كهربا، في افتتاح أهداف المباراة بعد تسجيله الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الـ 12 من عمر اللقاء، قبل أن يُسجل حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي فى الدقيقة 34 ، وبعدها تمكن عمر السعيد ومحمد محمود من تعديل النتيجة لينتهي الوقت الأصلي بهدفين لكل فريق.

وفى الوقت الإضافى تمكن أنتوني موديست وكريم فؤاد من انتزاع الكأس لصالح الأهلى بعد تسجيلهما هدفي التقدم للنادي الأهلي الثالث والرابع.