الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سبب تأجيل حفل محمد منير مع عفروتو في رأس السنة

محمد منير

محمد منير

ندى يوسف

A A

كشف الفنان محمد منير، عن تأجيل حفله الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته على خشبة مسرح إيفوريا بالشيخ زايد، مساء الأحد المقبل، بالمشاركة مع كل من عفروتو، مسار إجباري، احتفالًا برأس السنة.

ونشر «الكينج» بيان الشركة المنظمة للحفل، عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مؤكدًا أن قرار تأجيل الحفل جاء بناءً على توقعات هيئة الأرصاد الجوية بحالة الطقس السيئة خلال الأيام المقبلة.

ونص البيان على: «حرصًا على سلامة الحضور، تم تأجيل الحفل لدواعي أمنية وإحترازية نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وتوقعات حالة الطقس، وبناء على تعليمات الجهات الأمنية المختصة والخارجة عن إرادتنا حيث قرر كل القائمين على الحفل بالتنسيق مع الفنانين تأجيل الحفل المنتظر ضمن احتفالات رأس السنة».

وأضاف: «والذي كان مقررًا إقامته مساء الأحد 31 ديسمبر في ايفوريا بالسادس من أكتوبر وذلك حفاظًا على الحضور الجماهيري الكبير الذي بادر بحجز تذاكر الحفل وكل الضيوف الكرام».

وأردف: «على أن يتم موافاتكم بحديد موعد جديد للحفل في أقرب وقت ممكن.. وبذلك سيتم استرجاع التذاكر المباعة من خلال شركة تذكرتي بالاتصال على الخط الساخن 15355.. متمنين لكم السلامة والأمان».

أسعار تذاكر حفل محمد منير

وطرحت الشركة المنتجة أسعار التذاكر وأعلنت عن فتح باب الحجز، استعدادًا لبدء الحجز، وجاءت كالتالي:

الفئة العادية: 600 جنيه.
الفئة المميزة 1000 جنيه.
طاولة 6 أفراد 30 ألف جنيه.
طاولة 10 أفراد 50 ألف جنيه.

ونشر «الكينج» البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، معلنًا عن كافة التفاصيل، حيث علق: «انضم إلينا في إحدى حفلات العام الجديد 2024 الرائعة مع النجوم الملك محمد منير - عفروتو - مسار إجباري».

search