الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مع مسار إجباري

التبرع لغزة ودويتو غنائي.. مفاجآت من محمد منير لجمهوره في رأس السنة

محمد منير

محمد منير

محمود الجلفي

A A

يستعد الكينج محمد منير، للتعاون مع فريق مسار إجباري، ومطرب الراب عفروتو، حيث يشاركا في حفلًا مشتركًا يوم رأس السنة، بمدينة الشيخ زايد، ومن المفترض أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا غير مسبوق، بسبب كثرة محبيهم، ويشهد الحفل العديد من الألعاب النارية والاستعراضية احتفالًا برأس السنة الميلادية 2024.

ويحضر محمد منير لجمهوره العديد من المفاجآت خلال هذا الحفل، حيث سيجتمع في دويتو غنائي مع فريق مسار إجباري، وهي ضمن مفاجأته لجمهور بالحفل.

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل، وجاءت بمجموعة متفاوتة من الفئات، بين العادية والمميزة، وهي كالآتي:

الفئة الأولى العادية بـ 600 جنيهًا، والثانية المميزة بـ 1000 جنيهًا، أما الـ vip فجاءت بين طاولة 4 أفراد بـ 20 ألف جنيهًا، وأخرى 6 أفراد مقابل 30 ألف جنيهًا.

محمد منير يتبرع بجزء من أرباح الحفل

وسبق وأعلن محمد منير، التبرع بجزء من أرباح الحفل، لصالح الشعب الفلسطيني، من خلال صفحته الرسمية بموقع «إنستجرام»، حيث كتب: «احجز تذكرتك وانضم لنا في أكبر حفل للعام الجدید 2024 مع محمد منير - مسار إجباري وعفروتو وأكبر عرض ألعاب ناریة للعد التنازلي للترحیب بعام 2024».

واستكمل:«استمتعوا بمشاھدة أكبر عرض لألعاب الخفة مع كريس المصري ومفاجآت أخرى كثيرة، یوم الأحد 31 دیسمبر، يرجى ملاحظة أنَّه سيتمّ التبرع بجزء من الأرباح لجهود إغاثة غزة»

search