الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبو الدهب: برونزية الأهلي بالمونديال ليست إنجازا وخطأ شوبير «لا يغتفر»

محمود أبو الدهب

محمود أبو الدهب

إسلام عبدالجليل

A A

علق محمود أبو الدهب محلل برنامج «البريمو» على فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري بـ أربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في أبو ظبي، قائلا: «أداء فريق الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية كان موفقاً جداً ولكن الفوز بالمركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية ليس إنجازا كما يروج البعض».
وأضاف محمود أبو الدهب محلل برنامج «البريمو» على قناة «تن» مع الإعلامي إسلام صادق: «مصطفى شوبير حارس مرمى فريق الأهلي أعاد فريق مودرن فيوتشر للمباراة من جديد في مباراة نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات، وهذا خطأ لا يغتفر، لكنه حارس صاعد ومازال أمامه مستقبل كبير في مركز حراسة المرمى في القلعة الحمراء».

وتابع: «فوز فريق الأهلي ببطولة السوبر المصري على حساب مودرن فيوتشر دفعة معنوية قوية للاعبي القلعة الحمراء بعد التتويج بالميدالية البرونزية».

وتوج النادي الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ 14 في تاريخه بعد الفوز على فريق فيوتشر بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي السوبر المصري بإستاد محمد بن زايد بالإمارات.

أحداث المباراة

نجح محمود عبد المنعم كهربا، في افتتاح أهداف المباراة بعد تسجيله الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الـ 12 من عمر اللقاء، وجاء هدف كهربا بعد حصول الأهلي على ركنية نفذها علي معلول وأرسلها داخل منطقة الجزاء واستقبلها كهربا برأسية بعد خروج خاطئ من جنش لتدخل الكرة إلى داخل الشباك، فيما سجل هدف الأهلي الثاني حسين الشحات.

وفى الدقائق الأخيرة من عمر الوقت الأصلى للمبارة تمكن فيوتشر من التعادل بهدفى عمر السعيد ومحمد محمود، ليحتكم الفريقين للوقت الإضافي، حيث تمكن أنتوني موديست وكريم فؤاد من تسجيل هدفي التقدم للنادي الأهلي الثالث والرابع، لتنتهب فوز الأحمر بكاس البطولة. 

search