الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رجل النهائيات..الأرقام تدعم مصطفى شوبير قبل لقاء فيوتشر بالسوبر المصري

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

أحمد كامل

A A

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الدفع بالحارس الثاني مصطفى شوبير لحماية عرين المارد الأحمر في نهائي بطولة السوبر المصري أمام فريق مودرن فيوتشر، باستاد محمد بن زايد.

شارك شوبير في العديد من المباريات غير المؤثرة للنادي الأهلي منذ صعوده للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حيث كان في المرتبة الثالثة بعد محمد الشناوي وعلي لطفي، إلا أن الحظ كان حليفاً لشوبير، عندما شارك في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، بعد إصابة الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي، ونجح شوبير في كسب ثقة الجماهير في تلك المباراة، بعد تألقه الملفت وتصديه للعديد من الفرص الخطيرة.

تصدى شوبير في نهائي ذهاب دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، لثلاث كرات خطيرة من خارج منطقة جزاء الأهلي، بالإضافة لأثنين من داخل المنطقة، ووصلت دقة تمريراته 78%.

تشكيل الأهلي أمام فيوتشر

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر كالتالي: في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، وفي خط الوسط: أحمد نبيل «كوكا»، مروان عطية، إمام عاشور، وفي خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبدالمنعم كهربا، بيرسي تاو.

تاريخ مواجهات الأهلي وفيوتشر

التقى فريقي الأهلي وفيوتشر في أربع مواجهات، حقق خلالهم المارد الأحمر الفوز في مباراة واحدة، فيما فشل فريق فيوتشر في تحقيق الفوز بأي مباراة، حيث انتهت الثلاث مواجهات الأخرى بالتعادل بين الفريقين..

وكانت أول مواجهة بين الأهلي وفيوتشر في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2021، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.