السبت، 06 يوليو 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تامر حسني يروج لحفل رأس السنة 2024 في الإمارات

تامر حسني

تامر حسني

محمود الجلفي

كشف الفنان تامر حسني عن موعد حفله الجديد ضمن احتفالات موسم رأس السنة 2024، بدولة الإمارات، في يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري.

ونشر تامر حسني منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلا: «لكل الجماهير الغالية في دولة الإمارات وكل الجاليات العربية الحبيبة، استنوني إن شاء الله في حفل مهرجان أم الإمارات في ليلة رأس السنة وكل سنة وأنتم طيبين».

وكانت آخر أعمال الفنان تامر حسني سينمائيًا، من خلال فيلمي تاج وبحبك، حيث حققا إيرادات مميزة خلال العام الجاري 2023.

فيلم «تاج»

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويظهر تامر بشخصيتين، ويجسد شخصية توأم اسمهما تاج وهارون، شخصيتهما تختلف عن بعضهما البعض، ويمران معًا بالعديد من المواقف.

يشارك في بطولة «تاج» تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي، إلى جانب عدد من النجوم، والعمل من تأليف تامر، وإخراج سارة وفيق.

فيلم «بحبك»

يذكر أن في موسم عيد الأضحى 2022، طرح الفنان تامر حسني فيلم «بحبك» في دور السينما وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى وشارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرين.

تتناول أحداث فيلم «بحبك» حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.