السبت، 05 أكتوبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قصة حب جديدة» وراء أغنية روبي الجديدة «3 ساعات متواصلة»

أحمد سعد وروبي

أحمد سعد وروبي

محمود الجلفي

A A

أثارت أغنية الفنانة روبي الجديدة «3 ساعات متواصلة» جدلًا كبيرًا، منذ طرحها خلال الأيام الماضية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلمات الأغنية بين السخرية والغضب من كلماتها.

وتحدث بعض نشطاء السوشيال ميديا عن وجود علاقة حب جديدة، هي المتسببة في أغنية روبي الجديدة «3 ساعات متواصلة»، فهل وقعت روبي في الحب؟

والمثير لهذه التوقعات، هي الأغنية الأخيرة التي جمعت بين روبي وأحمد سعد والتي تحمل اسم «ليالي»، خاصة بعد طلاق أحمد سعد لزوجته علياء بسيوني منذ أشهر، وهو الأمر الذي جعل البعض يتوقع وجود علاقه بينها، بسبب ظهورهما خلال كواليس تصوير الأغنية ويبدو عليهم التفاهم والسعادة.

ويبقي التساؤل، هل هناك علاقة حب جديدة هي السبب في أغنية «3 ساعات متواصلة» لروبي؟

روبي مثيرة دائمة للجدل

اعتادت روبي على إثارة الجدل منذ بدايات دخولها المجال الفني، حيث عملت بالصدفة بسبب رغبتها في الحصول على أموال خلال مرحلة الثانوية العامة.

وكانت روبي كشفت خلال لقاء تليفزيوني لها سابقًا، عن علاقة حب بينها وبين شخص ما تركها بسبب فيديوهاتها الجريئة، حيث قالت خلال وجودها في برنامج معكم منى الشاذلي: « كنت مرتبطة بواحد وسابني بسبب الكليبات دي، وخالاتي قاطعوني وقطعوا والدتي، وراجعت نفسي بعدها وركزت في التمثيل وغيرت من جلدي في مسلسل».

طلاق روبي

الجدير بالذكر أن، روبي تزوجت سنة 2014 من المخرج سامح عبد العزيز، ورُزِقت بابنتها الوحيدة طيبة عام 2015، وحدثت بينهما عدة أزمات أدت للانفصال أكثر من مرة، الأمر الذي دفع روبي لرفع قضية خُلع بعد أشهر من إنجابها لطفلتها، ووقع الطلاق رسميًا في 25 فبراير2017، حيث أعلن الطرفان عن ذلك.

search