الأربعاء، 07 أغسطس 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ 18 فوز وخسارة تاريخية.. حكاية محمد عادل مع الأهلي قبل السوبر المصري

الحكم محمد عادل

الحكم محمد عادل

دنيا عبده

A A

«البحث عن حكم المباراة».. أصبحت عادة عشاق وجماهير النادي الأهلي قبل المواجهات الهامة التي يخوضها المارد الأحمر، ولكن هذه المرة حكم مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر «غني عن التعريف»، إذ يملك محمد عادل تاريخًا حافلًا مع القلعة الحمراء وذاق الفريق بصافرته الفوز والهزيمة والتعادل والطرد، وكل أحكام الساحرة المستديرة معه.

ماذا يفعل الأهلي مع صافرة محمد عادل؟

ويقدم لكم موقع «الجمهور» إجابة هذا السؤال:

يملك الحكم الدولي المصري محمد عادل ذكريات كثيرة مع المارد الأحمر، إذ قاد 25 مباراة للنادي الأهلي، قبل مباراة الليلة مع مودرن فيوتشر في السوبر المصري، والتي ستكون المواجهة رقم 26.

سيطر الفوز على مباريات الأهلي التي أدارها محمد عادل وانتصر في 18 مباراة، بينما حسم التعادل 6 مباريات، وخسر الأهلي  مباراة وحيدة فقط مع صافرة الحكم الدولي، ولكن كانت هذه الهزيمة السبب في خروج الأهلي من كأس مصر أمام فريق الأسيوطي لموسم 2017-2018.

مفاجأة.. الأهلي يودع كأس مصر لخسارته أمام الأسيوطي سبورت - بوابة الأهرام

في 25 مباراة أشهر محمد عادل 38 بطاقة صفراء للاعبي الأهلي، وبطاقة حمراء واحدة، وبطاقتين على نحو مباشر، واحتسب «عادل» 11 ركلة جزاء لصالح الأهلي خلال تلك المواجهات.

شاهد لحظة طرد طاهر محمد طاهر في مباراة الأهلي والإسماعيلي | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية

«محمد عادل والاحتواء»

أدار محمد عادل، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي انتهت بخمسة أهداف للأهلي مقابل ثلاثة أهداف للزمالك، وكانت تجمع الفريقين لحساب الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري لموسم 2021.

وعقب المباراة، أدلى الحكم «عادل» بتصريحات إذاعية قال فيها: «شعرت بالتوتر الشديد على لاعبي الزمالك عقب هدف الأهلي الثالث وحرصت على احتوائهم رغم سهولة إشهار البطاقات الصفراء والحمراء في وجوههم نتيجة المخالفات التي ارتكبوها».

وبات تصريح الحكم الدولي «تريند»، واشتهر بهذه الجملة حتى الآن «حكم الاحتواء»، وعبرت إدارة النادي الأهلي عن انزعاجها من التصريحات التي قالها محمد عادل.