الأحد، 07 يوليو 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برونزية كأس السوبر.. موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا والقنوات الناقلة

بيراميدز وسيراميكا

بيراميدز وسيراميكا

دنيا عبده

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بنظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم الخميس، لتحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس السوبر المصري «برونزية كأس السوبر». 

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة بيراميدز مع نظيره سيراميكا، لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية في كأس السوبر المصري، في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الخميس، على ملعب «محمد بن زايد» بالإمارات.

القنوات الناقلة.. تذاع مباراة الفريق السماوي وسيراميكا، على قنوات «أبو ظبي الرياضية»، وقناة «أون تايم سبورتس» الناقل الحصري لفعاليات كأس السوبر المصري.

و خسر نادي بيراميدز في الدور النصف نهائي بالبطولة من أمام مودرن فيوتشر بنتيجة 14-13، بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، فيما خسر فريق سيراميكا كليوباترا من أمام الأهلي بهدف نظيف دون رد.

تصريحات «باتشيكو» قبل مباراة بيراميدز وسيراميكا

وفي سياق أخر، أوضح البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أنه يحترم الإعلام المصري ولم يقصد إهانة الصحافة المصرية، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الفريق السماوي أمام فيوتشر، والتي جمعت الفريقين لحساب منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، مشيرًا إلى أن السؤال بشأن رحيله عن النادي «استفزه» وشعر بعدم الاحترام.

وأكد «باتشيكو»، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، أنه سيمنح الفرصة لعدد كبير من العناصر التي لم تُشارك في المباراة الماضية أمام فيوتشر، مُعلقًا: «كعادة بيراميدز سيلعب على الفوز في اللقاء».

وأتم المدير الفني لنادي بيراميدز تصريحاته قائلًا: «الفريق يمتلك مجموعة مميزة من العناصر في جميع المراكز ويسعى حاليا لإشراك أحمد توفيق وسيف جعفر وغيرهم من الأسماء التي يثق بهم وعلى الجميع مسؤولية الفوز ولا بديل غير الفوز».