السبت، 13 يوليو 2024

10:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إسعاد يونس تخوض مجازفة غير محسوبة العواقب بـ«عصابة عظيمة»

إشعاد يونس

إشعاد يونس

محمود الجلفي

كشف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عن خوفها من التجربة الجديدة لفيلمها «عصابة عظيمة»، والذي من المفترض أن يطرح قريبًا.

حيث قالت في تصريحات تليفزيونية، إنها لديها قلق كبير من العودة للعمل السينمائي من جديد بعد فترة غياب، بسبب تغير الزمن «الزمن بيتغير»، على حد وصفها، ولكنها قررت خوض التجربة لرؤيتها أن الفكرة حديثة ومميزة، ومن الممكن أن تلفت أنظار الجمهور، لذلك قررت إنتاج الفيلم وتجسيد بطولته أيضًا.

وأكدت أن الفيلم يتضمن في محتواه رسالة مهمة ، وغرض نبيل، ولكن السؤال الذي يتردد، كيف يمكن أن يكون لعصابة هدف جيد، فردت قائلة: «عصابة تقوم بتكوينها لكي تسترد حقا مفقودا، وعلى الرغم من أن بعض أفراد العصابة فقط هم أصحاب الحق، ولكنهم بمرور الأحداث يكتشفون أنهم أصحاب الحق، لذلك يشاركون في الأمر بقلوبهم ويتعرضون لمواقف غير محسوبة العواقب».

وأوضحت أن كواليس العمل كانت رائعة، وهم ما يعتبر أهم عناصر نجاح أي عمل فني، حيث أكدت على وجودها مع فريق العمل وأبطاله طوال الوقت، جميعنا خلال العمل أبطال، وجميعنا يبحث عن تحقيق الغرض الأساسي، وهو نجاح الفيلم وتصدره.

فيلم عصابة عظيمة

وتدور أحداث فيلم «عصابة عظيمة» في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

يشارك في التمثيل بفيلم عصابة عظيمة، مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، ويؤدي عددا من الأغنيات على طريقة الرباعيات خلال الفيلم، ويشارك كضيوف شرف في الفيلم مجموعة من نجوم الفن، وهو من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.