السبت، 06 يوليو 2024

04:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالتزامن مع حفله في الرياض.. عمرو دياب يطرح أحدث ألبوماته اليوم

عمرو دياب

عمرو دياب

محمود الجلفي

يحيي النجم عمرو دياب حفلا غنائيا اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر، على مسرح بنش مارك، ضمن فعاليات موسم الرياض للاحتفال برأس السنة، فى المملكة العربية السعودية.

ويفاجئ عمرو دياب جمهوره ببعض أغاني ألبومه الجديد، والذي من المفترض أن يطلقه اليوم، وروج له من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وروج منذ قليل عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك للحفل والألبوم، حيث نشر صورة وعلق عليها: «لسه شغالين».

في الوقت الذي حرص بعض أصدقائه على تهنئته وإعلان موعد طرح الألبوم، حيث نشر الملحن مدين منشورا على إنستجرام، به صورة تجمعه بأمير محروس وأحمد إبراهيم وعمرو دياب، وعلق عليها: «آخر ساعات قبل نزول الألبوم مع أهم نجم في الوطن العربي الهضبة، ومع أهم صناع الموسيقى في الوطن العربي مهندس الصوت العبقري أمير محروس، وصديقي الموزع الكبير أحمد إبراهيم، وصديقي والملحن المبدع مدين، لسة المفاجآت في السكة، بالنجاح والتوفيق إن شاء الله».

آخر حفلات عمرو دياب

وفي سياق آخر، كرّمت ساحة اتحاد أرينا في أبو ظبي، الفنان عمرو دياب على تحطيمه الرقم القياسي في حفله، الذي أقيم خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن شهد الحفل حضورا جماهيريا ضخما غير مسبوق.

وأكدت أن هذا أول حفل يشهد إقبالا جماهيريا بهذا العدد منذ افتتاحه عام 2022، مشيرة إلى أن كل الحفلات السابقة سواء كانت لمطربين عرب أو مصريين لم تحقق هذا الرقم القياسي من الحضور.

ومنحت «أرينا»، الهضبة درعًا بعد الحفل؛ تقديرًا لليلة الرائعة التي أمتع بها جمهوره في أبو ظبي، والتي ستصبح ذكرى خالدة في الأذهان لا يمكن نسيانها.

وحرص الجمهور على حضور حفل «الهضبة» في أرينا أبو ظبي قبل ساعات من انطلاقه، استعدادًا لاستقبال نجمهم المفضل، وبدأوا الهتافات بعد صعود الهضبة على المسرح، الذي دخل على أنغام أغنيته «يا أنا يا لأ».