السبت، 06 يوليو 2024

05:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المخرج أحمد نور يكشف تفاصيل طرح فيلم «عنب»

المخرج أحمد نور

المخرج أحمد نور

محمود الجلفي

كشف المخرج أحمد نور، عن أحدث أعماله الفنية «فيلم عنب»، والذي يطرح خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من تصويره، بطولة أيتن عامر ومحمود الليثي.

وقال «نور»، في تصريح لـ«الجمهور»، إن الفيلم قد انتهى تصويره منذ شهرين تقريبًا، وأتم جميع التحضيرات النهائية، ومرحلة المونتاج، ويتبقى فقط تحديد موعد العرض، حتى يتسنى له الإعلان عنه.

وأكد أن العمل يدور حول «يوم»، يعيشه جميع الأبطال في إطار كوميدي، ويحتوى على غناء وأجواء مميزة، ويشارك معهم المذيع خالد عليش.

ويدور الفيلم حول مجموعة تعيش يومها للبحث عن تفاصيله، ويمر كل أبطال عمل الفيلم بمواقف حياتية وتفاصيل في رحلة البحث عن الحقيقة، ولكن كل التفاصيل تدور في إطار كوميدي.

وفي وقت سابق، كشفت نور قدري لـ«الجمهور»، عن شخصيتها في الفيلم، وقالت: أجسد شخصية «دينا»، وهي واحدة ضمن مجموعة من الشباب تبحث عن تفاصيل مفقودة من يومها، ويتعرض كل منهم لعدد من المواقف يكتشف خلاله أحداثا كبيرة ورسائل مهمة، ولكن كل الأحداث تدور في نطاق كوميدي، ولكن يحمل مضمونا هادفا.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب من بطولة أيتن عامر، نور قدري، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، قصة أمين جمال، وإخراج أحمد نور وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الطنحاني.

ضيوف شرف الفيلم، ومنهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، سامي مغاوري، ليلي عز العرب، محمود حافظ، حسام داغر، حاتم صلاح، محمد حسني، طاهر أبوليلة، علوي الحسيني، على عفت.