السبت، 06 يوليو 2024

03:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سعد الصغير يستضيف «أيهم وأيمن» في برنامجه الليلة

سعد الصغير

سعد الصغير

محمود الجلفي

يحل الفنانان السوريان أيهم أيمن السوري، ضيوفًا على برنامج الفنان سعد الصغير، خلال حلقة اليوم الأربعاء وغدا الخميس في برنامجه الجديد «سعد مولعها نار»، ويكشفان خلال الحلقة عن تعاونهما معًا في مجموعة من الأغاني، ويقدم «سعد» مع ضيوفه باقة من الأغاني الطربية، ومنها قلبي عشقها لراغب علامة وسيبهم لإيهاب توفيق، كما قدموا أغاني لجورج وسوف وباللهجة الصعيدية.

وخلال البرنامج يقدم سعد الصغير، فقرات إنسانية يستضيف خلالها أشخاص ويقدم لهم المساعدات، معربًا عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، واعدًا جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

برنامج  «سعد مولعها نار»، يعرض على قناة الشمس، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

آخر أعمال سعد الصغير

والجدير بالذكر أن، سعد الصغير، طرح مؤخرا أغنية شارع شريف، و «هنروح المولد 2» على مختلف منصاته الإلكترونية والمحطات الفضائية، إضافة إلى «يابت يلا»، وحققت الأخيرة نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وصور الأغنية في دبى، حيث استغرقت يومين في تصويرها، ومن المفترض أن يصور عددًا من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغاني سعد الصغير «أصحي .. فوق وهتجوز، ويابت يلا، وشكرا يا عم ، وولعة وبسم الله والليلة حلوه، و ادلع يا عريس والحنطور والعنب، و عسل أبيض».
وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية «كازانوفا»، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندي على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة