الخميس، 11 يوليو 2024

05:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مشاركة قوية من نجوم الفن في استطلاع «الجمهور» 2023

الجمهور

الجمهور

محمود الجلفي

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركتهم في استفتاء موقع «الجمهور» لاختيار الأفضل خلال عام 2023، على مختلف الأصعدة الفنية والرياضية والعامة.

وطالبوا جمهورهم بالمشاركة في استطلاع الرأي، واختيار الفنان المفضل لهم، والمخرج، وكذلك العرض المسرحي، لأن هذا التصويت يعتبر حافزًا لهم.

ووجه الفنان محمد ثروت، رسالة لجمهوره، طالبهم فيها بالمشاركة الفعالة في الاستفتاء، حيث قال: «شاركو في استفتاء موقع «الجمهور»، وكل سنة وانتم طيبين».

فيما تحدث الفنان عمرو رمزي قائلا: «إن شاء الله بدعو الناس أن هي تشارك في استفتاء موقع الجمهور».

كما شاركا الفنانان مصطفى بسيط وإسماعيل فرغلي، مطالبين جمهورهم بالمشاركة: «شاركو في استفتاء موقع الجمهور».

وحرص الفنان محمد رضوان، على تشجيع متابعيه على ابداء رأيهم، قائلًا: «أرجو أن أنتو تشاركو في استفتاء موقع الجمهور، وكل سنة وانتم طيبين بمناسبة السنة الجديدة، وسنة سعيدة عليكم إن شاء الله».

وناشد الفنان محمد يونس، رفقة ابنته علياء، أصغر بطلة في فيلم «كارت شحن»، كل من يحب أعماله الفنية، في التصويت خلال الاستفتاء حيث قال: «شاركو في استفتاء موقع الجمهور».

وقال المخرج شادي علي: «أدعو الناس كلها وكل جمهوركم أنهم يشاركو في الاستفتاء، وإن شاء الله يكون استفتاء ناجح».

ودعت الفنانة ياسمين دياب، جمهورها بالمشاركة في الاستفتاء، قائلة: «شاركو في استفتاء موقع الجمهور لعام 2023».

استفتاء موقع الجمهور

يطلق «الجمهور» الإخباري، عبر موقعه الرسمي ومنصاته بمواقع التواصل الاجتماعي، استطلاعا للرأي يتيح للمتابعين اختيار الأفضل على كافة الأصعدة «الفنية والرياضية والعامة»، مع توزيع جوائز مادية ومعنوية متعددة، وحرصا منا على إشراك متابعينا في اختيار «الأفضل» خلال عام 2023، قررنا إجراء استطلاع رأي على كافة الأصعدة «الفنية والرياضيةوالعامة»، على أن يتم تقديم جوائز مادية لمتابعينا خلال فترة التصويت، فضلًا عن تنظيم بعض الندوات للشخصيات المفضلة لديهم داخل مقر الموقع.

وخلال فترة التصويت يتم اختيار عشوائي للمتابعين، الأكثر تفاعلًا خلال المسابقة، وتقديم جوائز مادية أو معنوية، كما يطرح الموقع إلى جانب الاستطلاع عدد من الأسئلة الثقافية في مختلف المجالات، وسيتم توزيع جوائز للفائزين من أصحاب الإجابات الصحيحة.