الخميس، 03 أكتوبر 2024

01:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد 14 عاما على آخر تعاون.. منى زكي زوجة كريم عبدالعزيز في «لعب عيال»

منى زكي وكريم عبدالعزيز

منى زكي وكريم عبدالعزيز

ندى يوسف

A A

أكد المخرج طارق العريان، أنه بدأ التحضيرات لفيلمه الجديد «لعب عيال» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والفنانة منى زكي، والذي يعيدهما إلى الساحة من جديد بعد مرور نحو 14 عامًا على آخر تعاون بينهما في «ولاد العم».

وكشف «العريان» في تصريحات إذاعية، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها كريم عبدالعزيز، ومنى زكي خلال أحداث الفيلم، موضحًا أن العمل يناقش قضية الزواج أو الارتباط بين الرجل والمرأة، والشعور بالفتور بعد مرور أكثر من 15 عامًا على زواجهما.

وأشار إلى أن «لعب عيال»  يستعرض الأزمة الوجودية بين الرجل والمرأة، ويوضح كيف يمكن للزوجين تخطي إحساس الفتور الذي ينتابهما بعد مرور فترة كبيرة من الزواج.             

وأوضح أن العمل تدور أحداثه في إطار درامي لايت كوميدي، مشيرًا إلى ان مفهوم الزواج أو الارتباط يعني أن يصبح الإثنين في كيان واحد، ويتشاركان كل التفاصيل.

في ذات السياق، لفت طارق العريان إلى أنه ضد فكرة المساواة بين الرجل والمرأة لأن لكل منهما قدراته الخاصة والمختلفة، والحياة بينهما من المفترض أن تكون قائمة على الاحتواء وتكملة بعضهما البعض.

فيلم «لعب عيال»

تلتقي منى زكي من جديد مع كريم عبدالعزيز في فيلم «لعب عيال»، وهو من تأليف أحمد حسني، وإخراج طارق العريان، ومن المقرر طرحه في صيف 2024.

search