السبت، 05 أكتوبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منى زكي تنعى شقيق زوجها أحمد حلمي

منى زكي فى جنازة شقيق زوجها

منى زكي فى جنازة شقيق زوجها

محمود الجلفي

A A

حرصت النجمة منى زكي على نعي شقيق زوجها الفنان أحمد حلمي، بعد وفاته صباح اليوم، والانتهاء من تشييع جثمانه ببنها محافظة القليوبية منذ قليل.

وكتبت منى زكي منشور من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» تنعى فيه خالد حلمي: «توفى إلى رحمة الله خالد محمد حلمى عبد الرحمن، أخو زوجى».

كما أعلنت «زكى» عن موعد العزاء خلال نفس المنشور حيث قالت: «العزاء فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، نسألكم الدعاء».

وحرصت منى زكي على حضور الجنازة، والوقوف بجانب زوجها أحمد حلمي في هذا الظرف المحزن، حتى تواسيه على هذه المصيبة، خاصةً وأنه كان مرتبط كثيرًا بشقيقه خالد.

تشييع الجثمان

وشيع الفنان أحمد حلمي جثمان شقيقه الأكبر خالد، لمثواه الأخير بمقابر العائلة بمنطقة الشموت فى بنها بمحافظة القليوبية، والذي توفى صباح اليوم نتيجة أزمة قلبية، وظهر خلال الجنازة بحالة شديدة من الحزن.

وشارك في تشييع الجثمان عدد كبير من أهالي المنطقة التى يسكن فيها، ولم يكن هناك تواجد فني بسبب إعلان الخبر قبل ساعات قليلة من صلاة الجنازة.

وفاة شقيق أحمد حلمي

وأعلنت شقيقة الفنان أحمد حلمي، منذ قليل، عن وفاة شقيقها الأكبر «خالد» وتشييع الجثمان من مدينة بنها عقب صلاة الجمعة.

وكتبت «سالي حلمي» عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» : «أخي خالد حلمي في ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعه الكريمه»

وكان الراحل خالد حلمي، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، وأعلنت الأسرة تشييع الجثمان بمدينة بنها من مسجد ناصر بالفلل عقب صلاة الجمعة على أن يقام العزاء مضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية اليوم.

search