الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة فضائية تعرض فيلم «آل هارون» الليلة بالتزامن مع «نتفليكس»

فيلم آل هارون

فيلم آل هارون

محمود الجلفي

A A

ينتظر الجمهور عرض فيلم «آل هارون» للمرة الأولى على شاشات التليفزيون، بالتزامن مع طرحه على منصة نتفليكس، حيث يعرض على شاشة قناة art أفلام1، الليلة، فهل يطارد فيلم الرجل الرابع ويحقق مشاهدات مرتفعة داخل مصر.

وسبق وأعلنت منصة نتفليكس عن طرحها لفيلم «آل هارون»، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين.

فيلم «آل هارون»، بطولة منذر رياحنة، أحمد وفيق، عبير صبري، إيهاب فهمي، إسلام حافظ، أحمد عبد الله محمود، ومحمد عز، هاجر الشرنوبي، وائل خليل، حمدي هيكل” وغيرهم، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف.

العمل من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، ومن إخراج معتز حسام، وينتمي لنوعية الأكشن والإثارة؛ حيث تتداخل الأحداث في أجواء من الغموض والإثارة والأكشن.

الأعلى مشاهدة على نتفليكس

والجدير بالذكر أن، الفيلم المصري «الرجل الرابع»، استطاع الدخول في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر، بعدما طرحته المنصة العالمية، وجاء الفيلم في المركز السابع من أصل 10 مراكز للأفلام الأعلى مشاهدة في مصر.

وتدور أحداث فيلم الرجل الرابع حول أوضاع السينما في الوقت الراهن، حينما يقرر منتج دخيل على المجال إنتاج فيلم هابط في فترة قصير.

العمل بطولة عمرو عبد الجليل وحمدي الميرغني وفرح يوسف وياسر الطوبجي وزينة منصور ونانسي صلاح ومحسن منصور ، ومن اخراج محمود كامل ، كما يظهر في الأحداث عدد من ضيوف الشرف ومنهم اوس اوس ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وإبرام سمير .

search