السبت، 05 أكتوبر 2024

12:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد ثروت يكشف كواليس فيلم «كارت شحن»

محمد ثروت وزوجته

محمد ثروت وزوجته

محمود الجلفي   -  

A A

كشف الفنان محمد ثروت عن كواليس مشاركته في فيلم «كارت شحن»، مع أبطاله ونجومه، خلال العرض الخاص للفيلم أمس بحضور صناعه.

وقال محمد ثروت في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنه عاش كواليس جيدة ومميزة خلال الفيلم، مؤكدًا سعادته بالتعاون مع المخرج شادي علي من جديد، حيث قدمًا معًا العديد من الأعمال الناجحة والمميزة، وأن تعاونه مع بيومي ومخرج العمل بمثابة مثلث كامل الأضلع لتقديم عمل كوميدي متكامل.

وأكد «ثروت» أن كواليس العمل كانت مليئة بالضحك، وتم تصوير العمل في روح أخوية تجمع بين كل المشاركين، موضحًا الرسالة الهامة التي يقدمها «كارت شحن»، وتأثيرات التطور التكنولوجي على المجتمع والأزمات التي سيواجهها الجميع بسبب التطبيقات وغيره.

جاء ذلك خلال العرض الافتتاحي لفيلم «كارت شحن»، والذي أقيم أمس داخل مجمع السينمات على طريق العين السخنة، بحضور أبطال وصناع العمل.

«كارت شحن»

تدور أحداث الفيلم حول كل من محمد ثروت وبيومي فؤاد في صورة كوميدية مختلفة، ويلعبان فيه شخصية شريف (محمد ثروت) وهو موظف متوسط الحال له أسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يستغله ماليا (بيومي فؤاد) من خلال التطبيقات الاليكترونية applications وكروت الشحن لتنتهي الأحداث بنهاية صادمة غير متوقعة، وهو من توزيع شركة اتحاد الفنانين الموزع هشام عبد الخالق.

فيلم «كارت شحن» من تأليف وإنتاج محمود صابر وإخراج شادي علي، وبطولة النجوم محمد ثروت وبيومي فؤاد ومنى جمال وهالة فاخر، ويشاركهم البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم إسماعيل فرغلي وعمرو رمزي وسامي مغاوري وصبري عبد المنعم والوجه الجديد ياسمين دياب ومحمد يونس ومصطفى بسيط ومحمد توب والطفلة عليا يونس ونجم الغناء أحمد شيبة، وضيفة الشرف النجمة فرح الزاهد.

«كارت شحن» من إنتاج شركة إم إس برودكشن في ثاني أفلامها بعد فيلم «ضغط عالي»، وفي نفس الوقت طرحت هاشتاج عشان «أحب ابلكيشن» وهو عنوان أغنية الفيلم التي يغنيها النجم أحمد شيبة. 

search