الخميس، 11 يوليو 2024

06:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أبو نسب».. وفاء عامر: محمد إمام ابني وبحب ياسمين صبري

وفاء عامر

وفاء عامر

ندى يوسف

أعربت الفنانة وفاء عامر، عن سعادتها العارمة بالتعاون مع الفنان محمد إمام في فيلم «أبو نسب»، الذي يعرض حاليًا داخل دور العرض السينمائي.

وقالت وفاء في تصريحات إذاعية، إنها فخورة بالمشاركة في «أبو نسب»، موضحة أن كواليس العمل كانت مليئة بالحب والبهجة، وهو ما ظهر على الشاشة، وانعكس على أدائهم بالإجاب.

وأكدت أنها تعتبر محمد إمام بمثابة ابنها، مشيدة بشقيقه المخرج رامي، حيث قالت: «محمد ده ابني.. ورمي أخوه مخرج كبير وكنت مبسوطة بالتعاون معاهم».

وأشارت إلى أن الفيلم يضم باقة من كبار نجوم الوسط الفني، منهم ماجد الكدواني، هالة فاخر، علاء مرسي، مؤكدة أنها تشرفت بالعمل معهم.

وأوضحت أنها تحب ياسمين صبري كثيرًا، خاصة وأن هذا ليس التعاون الأول بينهما، فقد تعاونا من قبل في مسلسل «فرصة تانية»، الذي عرض في رمضان 2020.

فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.