السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد بلاغ باختفائه.. العثور على جثمان ممثل كوري منتحرًا

الممثل الكوري لي سون

الممثل الكوري لي سون

محمود الجلفي

A A

بعد اختفاء طويل، عثرت الجهات الأمنية الكورية الجنوبية، على جثمان الممثل لي سون كيون، والذي حقق شهرة واسعة وكبيرة بفيلمه «طفيلي»، والفائز بجائزة الأوسكار، حيث وجد ميتا داخل سيارة في منطقة سيول اليوم الأربعاء، بعد بلاغ عن اختفائه منذ فترة.

ولفتت سيارة تقف في الطريق، نظر قوات الشرطة وبعض العناصر التابعة لفريق الطوارئ، وكان الأمر في البداية يبدو كسيارة معطلة متوقفة في ظل السيول الكبيرة في الشمال، وعندما اقتربوا من السيارة، وجدوه فاقدًا للوعي، وكان الشك أنه يعاني من أزمة صحية، إلا أنه بعد ذلك تم نقله للمستشفى، ليؤكد فريق الطوارئ أنه ميتًا، وفقا لما قال مركز شرطة سيونجيوك في سيول.

اختفاء لي سون كيون

وفي وقت سابق، أجرت شرطة سيونجبوك أنها عمليات بحث مكثفة عن «لي»، وهو بعمر 48 عامًا، بعدما تلقت بلاغ عن اختفائه، ورفضت أن تقدم المزيد من التفاصيل بما في ذلك فرضية قراره بوضع حد لحياته «الانتحار»، وخرجت وسائل الإعلام الكورية الجنوبية تؤكد أن عائلة لي أبلغت الشرطة في وقت سابق، موضحين مغادرته للمنزل بعدما ترك رسالة مشابهة لرسائل الانتحار. وتم نقل جثة لي في وقت لاحق إلى مستشفى قريب في سيول، وفقا لشرطة سيونجبوك.

وكان العمل الأبرز في مشوار لي، هو فيلم «طفيلي»، والحائز على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم، وحاز على ثلاث جوائز أخرى عام 2020، وهو عمل فني ساخر، غير ناطق باللغة الإنجليزية، حيث قاز بجائزة أفضل فيلم في تاريخ جوائز الأوسكار منذ 92 عامًا، وهو أول فيلم كوري جنوبي يفوز بجائزة الأوسكار على الإطلاق. وفي هذا الفيلم، لعب لي دور رب عائلة ثرية.

search