الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خاص.. فينجادا يكشف تفاصيل اتفاق الزمالك ولشبونة لدفع غرامة شيكابالا

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

يقترب مسؤولو نادي الزمالك من وضع الرتوش الأخيرة لحل أزمة القيد، والتي تعد الملف الأساسي على طاولة مجلس إدارة القلعة البيضاء، للاستعداد لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتعاقد مع عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق والعودة لمنصات التتويج.

وأكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أنه مطلع على مفاوضات نادي الزمالك مع فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي. 

وقال «فينجادا»: «المفاوضات بين الفريقين وصلت لمراحل متقدمة، وتم الوصول لاتفاق مبدئي بين الطرفين بشأن طريقة دفع الغرامة الخاصة بانتقال قائد الزمالك، محمود عبدالرازق شيكابالا، من الفريق البرتغالي إلى ميت عقبة».

تفاصيل دفع الغرامة

وأكد مدرب الزمالك الأسبق، على دفع فريق الزمالك لمليون دولار خلال الفترة الحالية، على أن يتم دفع باقي المبلغ والذي يقدر بنصف مليون دولار، في وقت لاحق لم يحدد بعد.

وكان قد كثف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جهودهم خلال الفترة الأخيرة، لحل مشكلة القيد، قبل شهر يناير المقبل، حتى يتمكنوا من التفرغ لملف الصفقات الجديدة في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقرر حسين لبيب تكليف عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة بجميع القضايا الخارجية المتعلقة بنادي الزمالك والتي يأتي على رأسها أزمة القيد التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على ميت عقبة، بشأن شيكابالا.

search