السبت، 05 أكتوبر 2024

12:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اكتساحه في مصر.. «أبو نسب» يدخل دور العرض العربية غدا

أبو نسب

أبو نسب

ندى يوسف

A A

ينطلق غدا الخميس، الموافق 28 ديسمبر الجاري، العرض الأول لفيلم «أبو نسب» بطولة الفنان محمد إمام، داخل دور العرض السينمائية في الوطن العربي، بعد النجاح الساحق الذي حققه العمل في السينمات المصرية منذ انطلاقه.

وخطف الفيلم أنظار الجمهور عند عرضه في السينمات المصرية، وتخطت إيراداته في شباك التذاكر الـ8 ملايين جنيه حتى الآن، ومن المتوقع أن يحصد العديد من الإيرادات خلال الأيام المقبلة، ومن الممكن أن ينضم إلى قائمة أكبر الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وروج محمد إمام للفيلم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلنا عن موعد عرضه في الوطن العربي.

ونشر «إمام» البوستر الرسمي للفيلم، وعلق: «توكلنا على الله، أبو نسب بجميع السينمات في كل الوطن العربي، ابتداءً من الخميس القادم 28 ديسمبر، بعد عرضه بمصر حاليًا بنجاح ساحق في جميع سينمات مصر».

فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

search