الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غياب بيومي فؤاد وهالة فاخر وشيبة عن عرض فيلم «كارت شحن»

فيلم كارت شحن

فيلم كارت شحن

محمود الجلفي وتصوير_ سعودي محمود

A A

بدأ العرض الخاص لفيلم «كارت شحن»، في إحدى المجمعات السينمائية، على طريق العين السخنة، بحضور صناع الفيلم وسط أجواء احتفالية.

وغاب الفنان بيومي فؤاد عن حضور العرض، بسبب سفره للمملكة العربية السعودية للمشاركة في العرض المسرحي «السندباد»، ضمن عروض موسم الرياض، كما غابت الفنانة هالة فاخر والفنان صبري عبد المنعم، والمطرب أحمد شيبة صاحب أغاني الفيلم، كما غاب الفنان سامي مغاوري عن الحضور.

وحضر كل من الفنان محمد ثروت بطل العمل، والفنان مصطفى بسيط، وعمرو رمزي، وإسماعيل فرغلي، ومنتج ومؤلف الفيلم محمود صابر، وشادي علي مخرج العمل.

ويعرض اليوم الثلاثاء، فيلم كارت شحن، ليدخل بعدها الفيلم في المنافسة بقوة في مختلف الدول العربية بدءً من غدًا الأربعاء الموافق 27 ديسمبر الجاري.

«كارت شحن»

تدور أحداث الفيلم حول كل من محمد ثروت وبيومي فؤاد في صورة كوميدية مختلفة، ويلعبان فيه شخصية شريف (محمد ثروت) وهو موظف متوسط الحال له أسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يستغله ماليا (بيومي فؤاد) من خلال التطبيقات الإلكترونية applications وكروت الشحن لتنتهي الأحداث بنهاية صادمة غير متوقعة، وهو من توزيع شركة اتحاد الفنانين الموزع هشام عبد الخالق.

فيلم «كارت شحن» من تأليف و إنتاج محمود صابر وإخراج شادي علي، وبطولة النجوم محمد ثروت وبيومي فؤاد ومنى جمال وهالة فاخر، ويشاركهم البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم إسماعيل فرغلي وعمرو رمزي وسامي مغاوري وصبري عبد المنعم والوجه الجديد ياسمين دياب ومحمد يونس ومصطفى بسيط ومحمد توب والطفلة عليا يونس ونجم الغناء أحمد شيبة، وضيفة الشرف النجمة فرح الزاهد.

«كارت شحن» من إنتاج شركة إم إس برودكشن في ثاني أفلامها بعد فيلم «ضغط عالي»، وفي نفس الوقت طرحت هاشتاج عشان «أحب ابلكيشن» وهو عنوان أغنية الفيلم التي يغنيها النجم أحمد شيبة.

search