الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بدون مقابل».. هاني رمزي يوقع العقد الرسمي لمسلسل رمضان 2024

هاني رمزي

هاني رمزي

ندى يوسف

A A

تعاقد النجم هاني رمزي على مسلسل «بدون مقابل»، الذي يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2024، بالتعاون مع المخرج جمال عبد الحميد، والمنتج محمد فوزي.

ويجسد «رمزي» خلال أحداث مسلسل «بدون مقابل» شخصية ضابط متقاعد، ويناقش خلال العمل قصص أبطال حقيقية تصدت للإرهاب، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده في العمل خلال شهر يناير المقبل.

وانضمت الفنانة وفاء عامر مؤخرًا إلى طاقم عمل المسلسل، ويشارك في البطولة أيضًا بجانب داليا البحيري، وهاني رمزي، الفنان عمرو عبدالجليل، وهو من تأليف حسام موسى، وأخرج جمال عبدالحميد.

وتعتبر تلك هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الثنائي هاني رمزي وداليا البحيري، بعد تعاونهما في فيلم «محامي خلع»، الذي لاقى رواجًا كبيرًا عند عرضه في السينما، ومسرحية «أبو العربي».

سر اختفاء هاني رمزي

كشف الفنان هاني رمزي، تفاصيل ما تداوله الإعلامي الإخواني محمد ناصر، والذي زعم اختفائه قسريا وهجرته هو وأشقائه، موضحا أنه مختفي في الساحل الشمالي وقال متهكما «ده أحسن اختفاء».

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الكذب يجب أن يكون له أساس حتى يصدقه الناس ولكن كلام الإخوان لا أساس له من الصحة.

وأكد أنه لا يمكن أن أترك وطني لأني أعشق جمهوري، موضحا أن عائلتهم موجودة وناجحة في مصر وشقيقه محامي والآخر مستشار.

وأوضح «رمزي» أنه فكر جديا في الهجرة من مصر واتخذ إجراءات في هذا الشأن خلال حكم الجماعة الإرهابية، لأنه تلقى تهديدات لكونه يقدم برنامج يهاجم الجماعة التي حرقت العقار الخاص بهم وتدمير مكتب والده.

search