السبت، 06 يوليو 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هاني رمزي يدخل سباق رمضان 2024 بعمل تراجيدي.. ويستعد لعرض مسرحي

هاني رمزي

هاني رمزي

محمود الجلفي

كشف الفنان هاني رمزي، عن أحدث أعماله الفنية التي يشارك فيها خلال الفترة الحالية، حيث يعيش حالة من النشاط الفني بالمنافسة في السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل «بدون مقابل»، وعرض مسرحي جديد يعرض قريبًا.

وقال هاني رمزي خلال تصريحات تلفزيونية، إنه يستعد خلال الوقت الحالي لتكرار تجربة العمل المسرحي من خلال مسرحية مأخوذة عن رواية أبيض وروز والتي يستعد لكتابتها محسن رزق، ومن المفترض أن يتولى إخراجها أيضًا.

حيث أوضح «رمزي» التفاصيل قائلًا: «بحضر دلوقتي مسرحية عجبتني فكرتها وبيكتبوها دلوقتي، عشان ألف بيها في موسم الرياض ودبي واحتمال الكويت والبحرين والعراق، وبعد ما نخلص كتابة هنبتدي نرشح أسماء الفنانين ونعمل بروفات.

كما تحدث عن مشاركته خلال السباق الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل بعيد عن الكوميديا ويغلب عليه الطابع التراجيدي، وهو ضمن سلسلة الأعمال الطويلة ومكون من 30 حلقة، مضيفًا: «هيبقى طابع مختلف وفيه دراما أكتر، حاولت أخرج عن جلدي لما لقيت الأعمال الكوميدية السينمائية المعروضة عليّا مش على المستوى المطلوب».

مسلسل العائدون

والجدير بالذكر أن، مسلسل العائدون هو آخر أعمال هاني رمزي الفنية، الذي شارك خلاله بشخصية تراجيدية أيضًا وتبعد عن الكوميديا التي اعتاد الجمهور على أن يظهر بها خلال الفترة الحالية.

وشارك في مسلسل العائدون العديد من الفنانين، منهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد ممدوح، محمود عبد المغني، محمد فراج، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.