الخميس، 01 أغسطس 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سلمى أبو ضيف تقع في غرام شريف منير في برومو «ليه تعيشها لوحدك».. فيديو

فيلم ليه تعيشها لوحدك

فيلم ليه تعيشها لوحدك

ندى يوسف

A A

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «ليه تعيشها لوحدك» بطولة الفنان خالد الصاوي والفنان شريف منير، البرومو الدعائي للعمل، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي يوم 3 يناير المقبل.

ونشرت الشركة البرومو عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وطغى عليه طابع التشويق والإثارة، لذا لاقى إعجاب الجمهور.

وظهر في البرومو كل أبطال العمل، ويتعرض كلًا منهم خلال الاحداث غلى العديد من الأزمات ويخوض الكثير من الصراعات، ولكن الشيء الذي جمعهما هي الوحدة.

وتعيش سلمى أبو ضيف، ابنة خالد الصاوي، علاقة حب مع مؤمن نور، ولكنها تقرر الانفصال عنه، مما يشعره بالوحدة وهو الشعور الذي يدفع أبطال العمل إلى البحث عن أشياء جديدة للهرب منه.

وبعدها يثير صديق والدها شريف منير، إعجابها كثيرًا، رغم فارق العمر الكبير بينهما.

فيلم «ليه تعيشها لوحدك»

«ليه تعيشها لوحدك» بطولة سلمى أبو ضيف، خالد الصاوي، شريف منير، مؤمن نور، محمد رضوان، خالد عليش، رؤى شانوحة، فاطمة عادل، أمينة شلباية، وهو من تأليف أحمد عبدالعزيز، وإخراج حسام الجوهري.

تدور قصة فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، في إطار اجتماعي ودرامي، والأحداث عن طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

وسبق أن طرحت الشركة المنتجة البوسترات الفردية للفيلم، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهر كلًا من سلمى أبو ضيف، وخالد عليش، ومحمد رضوان، وخالد الصاوي، وأمينة شلباية على البوسترات.