الخميس، 01 أغسطس 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

روبي تثير الجدل بـ «3 ساعات متواصلة» والشافعي: أم كلثوم عملتها قبلها.. فيديو

أغنية 3 ساعات متواصلة

أغنية 3 ساعات متواصلة

ندى يوسف

A A

«تعالى نفصل فصلة 3 ساعات متواصلة».. الأغنية التي هزت السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، بعد أن طرحته الفنان روبي عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» وجميع منصات الموسيقى، بالتعاون مع الملحن عزيز الشافعي، وذلك بسبب كلماتها الجريئة، التي اعتبرها الكثيرون منافية لعادات المجتمع.

وبث موقع «الجمهور» فيديو مباشر عن أزمة الفنانة روبي مع الجمهور ونقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حول أغنية «3 ساعات متواصلة».

وعرض في الفيديو رد فعل نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، على أغنية روبي، والقرارات التي تم اتخاذها بعد الهجوم الكبير من قبل الجمهور على الأغنية.

كما تطرقنا للحديث عن تصريحات الملحن عزيز الشافعي في مداخلته الهاتفية، التي أجراها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه «الحكاية»، مؤكدًا أن كلمات الأغنية ليس بها أي شيء يدعى كل هذه الضجة، وأن كوكب الشرق أم كلثوم قدمت من أغنية «دوق معايا الحب دوق»، ولم تواجه هذا الهجوم، كما حدث مع روبي.

أما رد فعل روبي على الهجوم الذي تعرضت له، كان مختلفًا تمامًا وأثار دهشة الجمهور، حيث تجاهلت كافة الانتقادات التي تعرضت لها، واحتفلت بنجاح الاغنية، وتصدرها التريند عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

ولمتابعة كافة التفاصيل الخاصة بأزمة روبي مع نقابة المهن الموسيقية، ومعرفة الكلمات الجريئة في أغنية «3 ساعات متواصلة»، وسبب الهجوم الكبير على عزيز الشافعي وروبي.." rel="nofollow" target="_blank" > شاهد الفيديو..