الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرفي على أحدث صيحات موضة اكسسوار الزفاف في شتاء 2024

عروس -أرشيفية

عروس -أرشيفية

شيماء الفراعي

A A

من المعروف أن كل الفتيات تحضر بشكل كبير ليوم زفافها، وتحرص على اختيار كل ما ترتديه في هذا اليوم المهم بالنسبة لها سواء الحذاء أو الفستان أو الطرحة، بجانب المكياج الذي تضعه على بشرتها، كما أنها تهتم بشكل كبير باختيار أفضل الاكسسوارات التي تقوم بارتدائها من أجل استكمال إطلالتها الجذابة والأنيقة في يوم زفافها، ذلك اليوم الذي تحلم به كل فتاة منذ ولادتها.

ولذلك فإننا في هذا التقرير سوف نقوم عرض أحدث ما وصلت إليه الموضة في اكسسوارات الزفاف في شتاء 2024، حسب ما ورد على موقع herworld.

 

أحدث صيحات موضة اكسسوار الزفاف في شتاء 2024

التاج الأبيض

ويعد التاج الأبيض من أبرز أنواع  اكسسوار الزفاف في شتاء 2024، بسبب شكله الأنيق والبسيط، خاصة وأنه يتناسب دائما مع تسريحات الشعر الكلاسيكية، بجانب أنه يتناسب مع الشعر الطويل المنسدل على الظهر.

القبعة

كما أن القبعة التي يتم ارتدائها على شعر العروس من أبرز أشكال اكسسوار الزفاف في شتاء 2024، وتعتبر القبعة ليست فكرة حديثة بل تعود فكرتها إلى عصور الثمانينات والتسعينات، حيث كانت ترتديه العروس وتجعل من إطلالتها كأنها أميرة من الأميرات بشكل أنيق وجذاب للغاية.

الطوق المصنوع من الورد

ويعد هذا الطوق من أحدث صيحات موضة اكسسوار الزفاف في شتاء 2024، ويليق دائما على أصحاب الوجه الطويل نوعا ما، ويجعل شكل وجه العروس أكثر جمالا، ويصنع الطوق من مجموعة من الورود الأنيقة، ويتم وضعه على تسريحة الكعكة التي تقوم بها العروس، ويتم وضع الطرحة معه.

طوق اللؤلؤ

ويعد هذا الطوق من أبرز صيحات موضة اكسسوار الزفاف في شتاء 2024، ويتكون هذا الطوق من حبات اللؤلؤ، ويبرز هذا التاج جمال وجه العروس، بجانب أنه يضيف على مظهرها الجاذبية والجمال، ويظهرها بعمر أصغر من عمرها الحقيقي، ويمكن ارتدائه بدون طرحة.

search