الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد والنصر.. بنزيما يقود هجوم العميد أمام العالمي بالدوري السعودي

كريم بنزيما

كريم بنزيما

دنيا عبده

A A

أعلن مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، تشكيل «العميد» لمواجهة النصر في القمة النارية التي تجمع الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

تشكيل الاتحاد لمواجهة النصر بالدوري السعودي

ويخوض الاتحاد السعودي مباراة اليوم أمام النصر بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، وفي خط الدفاع: مروان الصحفي، حسن كادش، فابينيو، زكريا هوساوي، وفي خط الوسط: نجولو كانتي، فيصل الغامدي، إيجور كورنادو، وفي خط الهجوم: رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما. 

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أسامة المرمش، صالح العمري، هارون كمارا، فرحة الشمراني، عبد الرحمن العبود، سلطان الفرحان.

موقف الفريقين في بطولة الدوري

يعاني فريق الاتحاد من مشاكل فنيه وتراجع في معنويات لاعبي الفريق بعد الابتعاد على المنافسة على بطولة الدوري حيث يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة وبفارق 22 نقطة عن فريق الهلال متصدر الدوري وصاحب المركز الأول، بالإضافة للهزيمة أمام الأهلي في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم أمام النادي الأهلي، بالرغم من إقامة البطولة بالسعودية.

وقامت إداراة فريق الاتحاد بإقالة مديره الفني البرتغالي نونو سانتو، بعد تراجع نتائج الفريق وتعاقدت مع الأرجنتيني مارسيلو غاياردو يوم 18 من شهر نوفمبر الماضي، ولكن فشل مارسيلو في تحسين نتائج الفريق.

بينما يمر فريق النصر بحالة جيدة، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بفارق 10 نقاط عن المتصدر فريق الهلال صاحب الـ 50 نقطة.

search