الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول ظهور بعد وفاة والدتها.. ناهد السباعي تتعاقد على مسلسل «محارب»

ناهد السباعي وحسن الرداد

ناهد السباعي وحسن الرداد

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة ناهد السباعي، عن تعاقدها على عمل درامي جديد «محارب» مع الفنان حسن الرداد، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

ونشرت «السباعي» صورتها برفقة الفنان حسن الرداد، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقة: «بسم الله توكلنا على الله».

مسلسل «محارب»

وانضمت مؤخرًا إلى طاقم عمل المسلسل الفنانة منة فضالي، والفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، وبعد التعاقد مباشرة مع الشركة المنتجة، بدأ الثنائي تصوير مشاهدهما في المسلسل.

ويشارك أيضًا في بطولة مسلسل «محارب» بجانب حسن الرداد، كل من ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، والعمل من إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد ماجد المصري دور سائق ميكروباص، أما ملك أحمد زاهر فتجسد شخصية فتاة تسمى راندا، لتدخل بهذا الدور عالم الأشرار، العمل من إنتاج السبكي.

وفاة ناهد فريد شوقي

من ناحية أخرى، عانت الفنانة ناهد السباعي في الفترة الأخيرة بعد وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر يناهز الـ 73 عامًا، بشكل مفاجئ أصاب الوسط الفني بصدمة كبيرة.

وأعلنت الفنانة آية سماحة، وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة صديقتها الفنانة ناهد السباعي، عن عمر ناهز 73 عامًا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت: «لا حول ولا قوة الا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي.. إنا الله وإنا إليه راجعون».

وأعلنت شقيقتها رانيا فريد شوقي عن موعد العزاء، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، سيقام عزاء المرحومة ناهد فريد شوقي، في قاعة الوهاب مسجد الشرطة».

search