الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناهد السباعي تنشر أعمال والدتها وتدعوا لها

ناهد السباعي ووالدتها

ناهد السباعي ووالدتها

رحاب عنتر

A A

وجهت الفنانة ناهد السباعي رسالة لوالدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت الفنانة ناهد السباعي، البوستر الدعائي لأكثر من عمل لوالدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، منها مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، حديث الصباح والمساء، والبوستر الدعائي لفيلم إمرأة آيلة للسقوط، هيستريا، لا تبكي يا حبيب العمر، حتى لا يطير الدخان.

وشاركت ناهد السباعي متابعيها، المنشور الذي أشاد فيه الناقد السينمائي طارق الشناوي بوالدتها عقب وفاتها، من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.

وكتبت ناهد السباعي: «اللهم ارزق أمي الجنة واجعلها سيدة من سيدات الجنة، أرزق أمي يا رب الجنة وأرزقها الفردوس الأعلى، من جارات النبي محمد صل الله عليه وسلم، ربنا أرزق أمي لذة النظر لوجهك الكريم».

وفاة ناهد فريد شوقي

وأعلنت الفنانة آية سماحة، وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة صديقتها الفنانة ناهد السباعي، عن عمر ناهز 73 عامًا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت: «لا حول ولا قوة الا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمى التانية ناهد فريد شوقى.. إنا الله وإنا إلية راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد».

وتنتمى لعائلة فنية خالصة، فهى ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، وخالها الموسيقار الكبير محمد فوزي، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي، كانت متزوجة من المخرج مدحت السباعى، وابنتها الفنانة ناهد السباعي، ومحمد السباعى الذى يعمل منتجا ومخرجا وممثلا في نفس الوقت.
هذا بالإضافة إلى أن ناهد فريد شوقى هي حماة الفنانة آية سماحة، إذ إن آية متزوجة من ابنها محمد السباعي، كما كان ابنها الراحل فريد المرشدى كان متزوجاً من الفنانة سوسن بدر، ثم تزوج بعدها من الفنانة داليا البحيرى، وأنجب منها حفيدتها قسمت، بالإضافة إلى أن المنتجة ناهد فريد شوقي خالة الفنان أحمد جمال سعيد فهو ابن أختها.

search