الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتائج كلية الشرطة 2024.. طريقة الاستعلام عن المقبولين

اكاديمية الشرطة

اكاديمية الشرطة

محمود الجلفي

A A

يترقب العديد من أهالي الطلاب المتقدمين لاختبارات كلية الشرطة هذا العام 2024، موعد إعلان النتيجة، حيث تصدرت نتيجة كلية الشرطة 2024، محركات البحث

وتعلن نتيجة كلية الشرطة خلال الساعات القليلة القادمة، من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، بعدما انتهت كافة الاختبارات للطلاب المتقدمين، وينتظر كل طالب وصل لمرحلة كشف الهيئة تحديد موعد النتيجة، ويتم خلال الوقت الحالي التأكد من استيفاء الشروط لكافة المقبولين، قبل اعتمادها من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

شروط القبول

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لكلية الشرطة، ومن تنطبق عليهم المواصفات، قبل إعلان نتيجة كلية الشرطة 2024.

أن يكون المتقدم يحمل الجنسية المصرية، أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك، ألا يكون المتقدم قد صدر ضده أي حكم جنائي، عدم وجود عقوبة مقيدة للحريات بالنسبة للمتقدم.

 أن يكون المتقدم لائقا بدنيا وصحيا، ألا يقل طول المتقدم عن 170 سم، اجتياز كافة اختبارات اللياقة البدنية، اجتياز الكشف الطبي، عدم الزواج أثناء الدراسة.

طريقة الاستعلام عن النتيجة

تعلن كلية الشرطة بعد ساعات قليلة، عن نتيجة العام الجديد 2024، عبر موقعها الرسمي، ويتم الاستعلام من خلال عدة خطوات وهي كالاتي: 

  • الدخول على موقع وزارة الداخلية الإلكتروني.
  •  القيام بالضغط على تبويب خدمات أكاديمية الشرطة.
  • كتابة الرقم القومي الخاص بالمتقدم.
  • كتابة رقم الملف.
  •  الضغط على مربع «استعلام». 

ويمكن معرفة نتيجة كلية الشرطة 2024 عن طريقة رسالة نصية تصل إلى هواتف المقبولين بالنجاح وتحديد موعد للتوجه إلى أكاديمية الشرطة لاستكمال إجراءات القبول، مشيرة إلى أن الطريقة الثانية تكون عن طريقة مكالمة هاتفية من رئاسة أكاديمية الشرطة للمقبولين وسيكون قائمة المقبولين تضم جميع المحافظات.


 

search